جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية رقصة النصر pdf – أنطونيو سكارميتا

تحميل رواية رقصة النصر pdf – أنطونيو سكارميتا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية رقصة النصر pdf – أنطونيو سكارميتا في هذا الكتاب يجمع “سكارميتا” ببراعة بين القصص الشخصية والقضايا السياسية من خلال علاقة ثلاثية بين شاب حالم معتقل سابقاً ولص محترف وراقصة باليه حياتها مليئة بالغموض.
وحول هذه الرواية يقول “سان فرانسيسكو كرونيكل”: “أَشيد في هذا الكتاب بقدرة سكارميتا على وضع القصة الشخصية في سياق الاضطرابات الوطنية، وجعلها دافئة ومرحة وعالمية”.
يذكر أن “أنطونيو سكارميتا” هو كاتب تشيلي، وُلد في مدينة أنتوفاغاستا في تشيلي عام 1940، ويعد من أهم كتاب أميركا اللاتينية حيث ترجمت أعماله إلى لغات عدة.
وحقق سكارميتا نجاحاً كبيرا من خلال روايته “عرس الشاعر” التي لاقت صدى طيباً، ومن أشهر أعماله أيضاً: “ساعي بريد نيرودا” و”أب سينمائي” و”رقصة النصر”.

رواية رقصة النصر – أنطونيو سكارميتا

أنخيل سانتياغو، الشاب الطموح الحالم، و بيرغارا غراي، اللص الشهير ذو الخبرة الواسعة، يستفيدان من عفو رئاسي عام ويخرجان في اليوم نفسه من السجن. . . . يسعى سانتياغو إلى الانتقام من ماضيه ومن تجربة السجن القاسية، بسرقة كبيرة يأمل أن تبني له مستقبلاً جديداً، ويساعده في تنفيذها بعد تردد غراي الذي يسعى إلى استعادة حياته السابقة فقط. تتقاطع مغامرتهما مع فيكتوريا، طالبة المدرسة التي تحلم بأن تكون راقصة باليه رغم كل الظروف التي تعاني منها. عن الأحلام غير المكتملة يروي سكارميتا في روايته الحائزة على جائزة بلانيتا قصة دافئة مليئة بالمشاعر، عن ثلاثة أشخاص يجمعهم الحب والصداقة والأمل بمستقبل أفضل، في بلد ما يزال يعيش في ظلال الديكتاتورية البائدة. Show. رقصة النصر ما الذي يمكن إضافته حول هذا الكتاب الرائع

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ساعي بريد نيرودا : من هنا

2 – رواية أب سينمائي : من هنا

6 – رواية رقصة النصر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية رقصة النصر pdf – أنطونيو سكارميتا
تحميل رواية رقصة النصر pdf – أنطونيو سكارميتا

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى