جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية روح مجهولة pdf – إبراهيم فتحي محروس

تحميل رواية روح مجهولة pdf – إبراهيم فتحي محروس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية روح مجهولة pdf – إبراهيم فتحي محروس لا تستهين مطلقا بعالم الجان ولا تجعل عقلك يستخف بكل ما تحصده أذنيك من كلمات عنهم .. فهم حقائق مؤكده حولنا فى كل مكان .. فقد نرزق فى الحياة بإنسان يتغلغل بين ثنايا القلب حتى يحتل جزءا كبيرا منه ويتراقص بين الضلوع على نبضات عشقه وهيامه .. فيقحم صاحبه فى عالم لا يعلم عنه شيئا .. عالم موجود حولنا فى صور وأشكال مختلفة .. وقد جاهد كثيرا فى معارك الصعاب من أجل الفوز بمحبوبه .. وبذل قصارى جهده من أجل قطف زهور السعادة له .. من خلال أحداث تحمل بين طياتها الغموض والتشويق والرومانسية والتى تلقى الضوء على بعض من أسرار ذلك العالم .

قليلة هى الروايات التى تندرج تحت سقف الإبداع وتلك الرواية واحدة من تلك الروايات التى نستطيع أن نقول على مؤلفها بأنه وصل لقمة الإبداع .. أسلوب رائع وفكرة جديدة ومميزة وتشويق يجبرك على الانتهاء من قراءة الرواية .. فضلا على كم المعلومات التى تخرج بيها .. لأول مرة أشعر بالحزن لانتهائى من قراءة رواية ومنتظر بفارغ الصبر الجزء الثانى

رواية روح مجهولة – إبراهيم فتحي محروس

واااااااااو .. واااااااااااو .. واااااااااااااو .. من أجمل الروايات التى قرأتها فى حياتى إن لم تكن أجمل رواية على الإطلاق .. رواية جمعت بين الرومانسية والتضحية والتشويق والغموض والإثارة أسلوب الكاتب رائع والفكرة جديدة ومميزه والحوار ممتع وتشعر بأن علاقتك مع الرواية كعلاقة المغناطيس بالمسمار لا تستطيع الابتعاد عنها إلا بعد نهايتها .. شابوووووووووه للجهبزى ..

قد انتهيت من قراءة الروايه بصراحه اهنئك على ابداعك المستمر وقلمك بما خطته يداك من روايه قمه في الابداع والتميز والابداع اعجبني الاستدلال من القران بحقيقه الجن ووجودها مشاعر الصادقه والحنان والحب الذي قدمته نرمين لوفاء واحمد مشاعر الصداقه بين احمد وسرحان قفد صدق المثل الذي يقال ربما اخ لك لم تلده امك بدات بعد ذلك بدور الطبيب النفسي وبدات ذلك بفتح الطلاسم والنقوش وشرحها بااسلوب جميل وممتع وقصه عبد المقصود الحزينه والمبكيه والشيخ الذ ساعدهم كما اعجبني ايقانهم بالجان وان سوره البقره حاميه فما اعظم القران .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية روح مجهولة pdf – إبراهيم فتحي محروس
تحميل رواية روح مجهولة pdf – إبراهيم فتحي محروس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى