جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية سكر محروق pdf – آفني دوشي

تحميل رواية سكر محروق pdf – آفني دوشي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سكر محروق pdf – آفني دوشي تتمرد تارا على حياتها في فترة الشباب . تهجر زواجا بلا حب لتنضم إلى مقر للرهبان الهنود , وتتحمل فترة من العمل كشحاذة ” غالبا نكاية في والديها الثريين ” وتقضي سنوات وهي تطارد ” فنانا ” متشردا أشعت الهيئة – وفي ذيلها طفلة صغيرة . والآن هي تنسى الأشياء , تخطئ في حساب أجر خادمتها وتترك الغاز مفتوحا طوال الليل , وابنتها البالغة تواجه بمهمة العناية بامرأة لم تعتن بها قط .
إنها قصة حب وقصة عن الخيانة . لكن ليس بين عاشقين , بل بين أم وابنة . رواية سكر محروق رواية حادة كالسكين ومنسوجة بذكاء لاذع , تفك الرباط المنفلت والخانق للذاكة والأسطورة … هذا الذي يربط امرأتين معا , ليشكلهما ويهدمهما بلا نهاية .

رواية تذهلنا و تعيد بهاء الرواية الهندية لنراها بعيون حداثية و نعيش عبر بطلتها بغضها طفلة و كراهيته مراهقة و تخوف الامومة و جنون ان تكوني امرأة في هذا العالم.

 

رواية سكر محروق – آفني دوشي

“علاقة الام بالابنة” موضوع لن تمل منه الدراما ابدا، امرأتان يتنافسان علي قطعة من الحياة و ربما نفس الذكر الذي يرحل دائما و يتركهما في المواجهة. ام مصابة بخرف الشيخوخة المبكر و ابنة لا تستطيع اقناع نفسها انها خرجت من طفولة مشوة و مراهقة تعيسة لتواجه مرض الام بمزيج مرتبك بين الحب الجارف و الكره الواضح.

لا ترتيب زمني واضح فقط انطلاق سرد الابنة يخلط الماضي بالحاضر بمراحل متعددة، تخبرنا معلومات قبل اخري و نستخدم نحن عقولنا و الذاكرة لاعادة ترتيب الاحداث لتتضح القصة فقط قرب فصولها الأخيرة.

**************
كيف تمارس”ام” حريتها دون ان تدمر طفولة ابناءها؟ هل يحق لزوجة تعيسة ان ترحل خلف احلامها؟ لماذا لا يتقبل الابناء ابدا ممارسة الام لحياة عاطفية او جنسية بينما حياة الاب الخاصة تسير بسلاسة؟ هل الحياة الأسرية التعيسة بكل احباطها افضل للطفل؟ هل من حق المرأة/الام ان تتحرك خارج نطاق الأسرة الامن؟ و اين يقع الاطفال من كل هذا؟ اسئلة لن يجاوب عنها العمل الدرامي فقط سيطرحها بقوة.

سيغيب الوعي عن الام تدريجيا فهل ستصير إنسانا اخر؟ هل يمكن تحميل عبء الماضي المؤلم علي ذلك الإنسان الضعيف الجديد؟ و كيف تتحول الابنة الكاره الي ام مكروهة و يظل شبح الام فقط هو الاساس بزيها القطني الابيض المزرق لم تحلم الا بالحب الذي لم تجده ابدا

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سكر محروق pdf – آفني دوشي
تحميل رواية سكر محروق pdf – آفني دوشي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى