جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سهل الانكسار pdf – مريم حجي

تحميل رواية سهل الانكسار pdf – مريم حجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سهل الانكسار pdf – مريم حجي تتحدث الرواية عن محاولات أم في إيجاد علاج لابنها المصاب بمرض وراثي نادر يصيب العظام و يجعلها سهلة الكسر منذ المرحلة الجنينية ولكن بطرق غير مشروعة والاستعانة بالخرافات والشعوذة وتقع في الكثير من المشاكل التي تقلب حياة عائلتها رأساً على عقب .

أعددت طبق السجق مع البيض المخفوق … أنه طبق التفاؤل لعائلتى ، أعده دائما عندما أكون فى مزاج جيد ، ليمنحهم يوما رائعا والذى كان دائما ما يجلب الحظ .

انتهينا من تناول الطعام ، ومازال توماس يردد اخر ما حفظه حتى التصقت كلماته الأخيرة فى ذهنى ، وبدأت ادندنها معه لاخر لحظه عند مغادرته .. ثم وقفت أمام الباب ، لاودعه حتى ذهابه للباص ، ولكن سرعان ما التفت إلى لاسعفه بآخر جملة توقف عندها .

فقلت له بصوت مرتفع : ” سهل جدا للانكسار “

مريم حجي هي كاتبة و اخصائية تحاليل طبية من مدينة غزة في فلسطين ونشرت روايتها الأولى في جمهورية مصر العربية وشاركت في العديد من المعارض الدولية وقد لاقت على إعجاب العديد من القراء.

وقد اختارت الكاتبة جمهورية مصر في انطلاقتها الأدبية لما تقدمه مصر  من فرص دعم للشباب ووجود نشاط ثقافي واسع واحتضانها لكافة المواهب من جميع الدول العربية ، وقد حرصت الكاتبة فى رواية سهل الانكسار على الدمج بين معرفتها العلمية والكتابة الإبداعية لكتابة رواية من أدب الرعب لتخرج توليفة أدبية ذو قيمة حقيقية.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سهل الانكسار pdf – مريم حجي
تحميل رواية سهل الانكسار pdf – مريم حجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى