جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية صدى الأرواح pdf – عبد الخالق كلاليب

تحميل رواية صدى الأرواح pdf – عبد الخالق كلاليب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية صدى الأرواح pdf – عبد الخالق كلاليب في أجواء يشكل فيها علم النفس والفلسفة خلفية للعالم الذي تدور فيه أحداث هذه الرواية, وفي سياق البحث في جريمة قتل, بقدم لنا المؤلف صورة مركبة عن مجموعة من الشخصيات, يجمع بينها الحزن والفقد وجروح النفس والحب.. وعن مجتمع يضع كل الانعكاسات النفسية التي يمر بها الفرد بسبب الآثار الناتجة عن حياة غير مستقرة في سياق الجنون…

يكتب حامد , المريض النفسي, في دفاتره الصغيرة ما يسميه “تدوينات” ليعبر عن رأيه في الحياة والموسيقا والفلسفة .. وليحكي لنا حكاية الحب الذي هو محور حياته..
لكنه يدفع حياته ثمناً لذلك الحب الذي يتمرد على المقاييس الاجتماعية التي يتمسك بها المجتمع… وتُنسى تلك الحياة لسنوات طويلة إلى أن يعثر طبيب نفسي على هذه الدفاتر وتجذبه حكاية حامد, فبيدأ البحث عن الأسباب الحقيقية لمقتل ذلك المريض الغريب وهو في ريعان شبابه.

رواية صدى الأرواح – عبد الخالق كلاليب

كان الطبيب النفسي يغوص رويدا رويدا في عالم أحد مرضاه. الغريب أنه لم ير هذا المريض أبدا. بل ان هذا المريض نفسه قد مات قبل نحو ربع قرن في جريمة قتل غامضة يحاول الطبيب البحث عن تحقيق العدالة فيها مندفعا بإحساس بالمسئولية عن تحقيق تلك العدالة من دون سبب واضح الا سيطرة أجواء الماضي على ذهنه و كأنه يسير وفق تعليمات المريض الذي ترك وراءه ثلاثة دفاتر تحوي يومياته التي وقعت بالصدفة بين يدي الطبيب..

ليس هذا تلخيصا للأحداث و لا حرقا لها و لكنها البداية المثيرة الغامضة الشيقة و قد تكون أيضا هي النهاية.
و ما بين البداية و النهاية ينسج لنا عبدالخالق كلاليب – الذي يصف الاشياء و الاماكن و كأنك تراها حتى الموسيقى تستطيع لمسها أيضا – نسيجا بديعا يكاد يكون فيلما سينيمائيا ذا إيقاع هاديء رصين يليق بهذا الجو النفسي المشحون بغموض حمص و سحر الشام و عبق تلك الفترة من التاريخ التي اختلط فيها كل شيء.
على هامش الرواية:

أعجبني رأيه في أبي العلاء فهو فعلا فيلسوف يكتب فلسفته شعرا تماما كالخيام و كبار شعراء أوروبا الكلاسيكيين كما استمتعت بذوقه الفني العالي في الموسيقى الكلاسيكية و تاريخها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية صدى الأرواح pdf – عبد الخالق كلاليب
تحميل رواية صدى الأرواح pdf – عبد الخالق كلاليب

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى