جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية صليب موسى pdf – هيثم دبور

تحميل رواية صليب موسى pdf – هيثم دبور مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية صليب موسى pdf – هيثم دبور ولماذا كل تلك النواهي؟
أولم تكن أغلب وصايا الرب العشر لكليمه موسى نواهي؟ ثماني تحديدا. أو لم يفعلها مع آدم وحواء في شجرته المباركة؟ النهي أسبق دائما من الأمر وأشد أهمية، ففي فعله يحدث الجرم أو الخلل أو المعصية، أما الأمر المنسي في عدم فعله ضرر أقل، وذنب يجوز تكفيره أو تداركه”
في إحدى ليال ديسمبر الثلجية، يتم استدعاء المصور الثلاثيني “بهي” المرتبط بتاريخ طويل مع دير سانت كاترين للتحقيق في وفاة غامضة للراهب اليوناني “بافلوس” المسئول عن مكتبة الدير ومخطوطاتها النادرة، ليكتشف بهى بمساعدة البدوي أبي عمران ووثائق الدير النادرة العديد من الأسرار الخطيرة

رواية ممتعة و غنية بصريا و ذهنيا ، الكاتب هيثم دبور بيطل علينا بوحه آخر غير الذي عهدناه عليه ، رواية الجريمة و التشويق في إطار تاريخي ثري ، بطل لديه وصمة و شخصية حية جدا بأبعاد نفسية و بدنية واقعية يخوض تجربة قوية خلال وقت زمني محدود في مكان بعيد مسلطه عليه أعين العالم كله في ليلة إحتفالية ، تحدث جرائم قتل و يتورط في العديد من المتاعب و الصعوبات ، في وجود شخصيات أخرى بالرواية لكل منها أبعادها و أزماتها و ضغوطها .

 

رواية صليب موسى – هيثم دبور

بالتأكيد نجح الكاتب في هذا التحدي ، سيتبادر لذهنك عند قراءة الرواية أجواء روايات ( دان براون ) و ( بول سوسمان ) و لكن الرواية هنا مختلفة بكل تأكيد كتبت بأصالة و روح مصرية أدري بالبيئة التي تتحرك فيها و بطبيعة الشخصيات و صراعاتها الداخلية و الخارجية ، و معايشة للأحداث التاريخية بطريقة واقعية و مشوقة .

الرواية من الكتب التي تدفعك للبحث و التدقيق و تضعك أمام تحدي و متعة اكتشاف مناطق مجهولة بالنسبة لك في التاريخ و هو نجاح كبير يحسب للكاتب

بالتأكيد نحن بحاجة روايات تتبني وجهة نظر و فكر مختلف مما يجعلنا نبحث أكثر في تاريخنا و نطلع على مصادر متنوعة حتى نبني وجهة نظرنا ، و هذا ما اعتقد أن الكاتب سعى له بهذه الرواية … و برع فيه .

الرواية من الأعمال الجديدة القليلة التي تصلح كعمل سينمائي مميز و أرى فيها عوامل فيلم ناجح جماهيريا و نقديا .

في النهاية ” أتمنى لك رحلة جيدة ” عزيزي/هيثم دبور

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية إشي خيال : من هنا

2 – رواية صليب موسى : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية صليب موسى pdf – هيثم دبور
تحميل رواية صليب موسى pdf – هيثم دبور

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى