جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية عالم مجنون pdf – أحمد حامد

تحميل رواية عالم مجنون pdf – أحمد حامد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عالم مجنون pdf – أحمد حامد ما الذي يميزنا كبشر؟ ما الذي يعطينا وصف إنسان؟ وحق إنسان؟ وقيمة إنسان؟ متى يكون التعدي على حياة إنسان جريمة؟ ومتى يكون حقًّا مكتسبًا؟ ومتى يكون حرية؟ ما حدود ما نلقنه لأبنائنا من أفكار أو تعاليم؟ متى يعد تدخلنا في حياتهم مقبولًا؟ ومتى يكون مرفوضًا؟ هل يكتسب الإنسان حقه في الحياة بمجرد الولادة؟ أم أنه حق أصيل له منذ تحركه بالحياة في بطن الأم؟ ما حدود التناقض المسموح به في خياراتنا؟ قراراتنا؟ تشريعاتنا؟ وفي قوانينا التي نلزم بها أنفسنا؟

رواية في ديستوبيا الأخلاق، رواية عن سقوط القيم وانحطاط الإنسان وعبث الهوية وانتهاك الطفولة واغتصاب الحرية باسم الحرية، رواية عن العالم المجنون.
.
رواية ديستوبيا واقعية؛ لا تحلق بعيدا عن الواقع، فرغم فجاعة وقبح العالم الذي صوره الكاتب، حتى إنك لتشعر بالاشمئزاز والغثيان من مدى انحلال هذا العالم، إلا أن الرواية تأخذ بيدك إلى المآل القريب لعالمنا إذا ما استمرت أصوات الانحلاليين في العلو والتأثير على العقول وسحب بساط الدين والأخلاق من تحت أقدام الإنسانية.

رواية عالم مجنون – أحمد حامد


أحيانا، كنت أشعر أن الكاتب يبالغ في بعض صور الانحلال التي ساقها، كنت أقول أن الإنسان لا يمكن أن يصل إلى هذه المرحلة، ولكن سرعان ما راجعت نفسي، وراجعت الواقع الذي نعيشه، وعرفت أن الانحلال لا يتوقف عند مرحلة معينة، فما تلبث عقدة واحدة في الغزل تنحل إلا وينتقض الغزل كله أنكاثا!
.
أبدع الكاتب، بلغة سهلة متماسكة جميلة، وسرد حكائي متراكب وشيق، في لفت الأنظار إلى خطر داهم يتربص بالانسانية. لم ينقد الكاتب دعاوى الانحلاليين نقدا نظريا مباشرا، ولكنه أسقط تنظيرهم على الواقع، وقام بعرض نموذج تقريبي للعالم الذي يريده الانحلاليون، وترك هذا العالم يتناقض مع نفسه، ويقوض نفسه بنفسه، وينهار على ذاته في جنون.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عالم مجنون pdf – أحمد حامد
تحميل رواية عالم مجنون pdf – أحمد حامد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى