روايات مترجمة

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس تشكل هذه الرواية ” عصيدة الكونتيسة بيرت ” باعث من غناها السرديّ والخياليّ ودلالاتها الفكرية ، وتدور أحداث هذه الرواية حول نذر الكونتيسة بأن تقدم لسكان المنطقة التي تأوي القصر المنيف الذي ورثته هي عن أجدادها عصيدة من العسل كل سنة ، لكن من سخلفونها في إدارة القصر يمتنعون عن تقديم العصيدة فتنجم عن هذا الإخلال بالنذر سلسلة صراعات مع العفاريت التي تحرس القصر ، يسرد لنا الكاتب بأسلوب آسر ، حافل بالتشويق والغرائب والمفاجآت .

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس

عليَّ أن أخبركم، يا أبنائي الأعزَّاء، بأنّه، في غابر العصر والزمان، كان يوجد في ألمانيا جنسٌ من العفاريت الطَّيبين اختفَى، للأسف الشَّديد، منذئذٍ؛ كان أطوَلهم يبلغ بالكاد ستَّ بوصات، وكان يُطلَق عليهم اسم أقزام الكوبولد. كان أولئك الأقزام، الّذين يوازون في قِدمهم قدمَ التاريخ، يسعدون بالخصوص في القصور التي يكون مُلاَّكُها، حسب مشيئة الله، طيِّبين مثلهم. كانوا يمقتون المُلاَّك الشِّريرينَ، وكانوا يصيبونهم بأذيّاتٍ صغيرةٍ على مقاسِهم، وكانوا، على العكس من ذلك، يحمون، بسلطتهم التي كانت تمتدُّ لتشملَ كلّ العناصر،

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس

مَن تُقَرِّبهم طبيعتُهم الممتازة من طبيعتهم هم أنفسهم. هذا إذن هو السّبب في أنّ هؤلاء الأقزام – الذين سكنوا قصر فيستغاو منذ أزمنة سحيقة – كانوا يكنّون بالخصوص للكونت أوسموند ولزوجته الكونتيسة بيرت حبّاً جمّاً، هم الذين من قبلُ عرفوا آباءَهُما وأجدادَهُما وأجدادَ أجدادِهما، فكانوا يدفعون بأنفاسهم السّحابةَ المحمَّلة بالبرَد والبرق بعيداً عن مزارعهما المباركة.

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf ألكسندر دوماس
تحميل رواية عصيدة الكونتيسة بيرت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

Save

زر الذهاب إلى الأعلى