جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية عضة كلب pdf – أحمد عبد الواحد

تحميل رواية عضة كلب pdf – أحمد عبد الواحد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عضة كلب pdf – أحمد عبد الواحد ومن فوره دخل غرفتَه، ثم خرج وقد خلع جلبابَه وطاقيتَه البيضاء، وحمل البندقية التي احتفظ بها لسنواتٍ داخل دولابه. وأصدر أمرَه الصارم.»

خرَج «بهنس» مطرودًا من بيت أبيه لجُرم رآه حقًّا له، ورآه والِدُه انتقاصًا من حقوقه كأب. بدأ حياتَه أجيرًا، بينما يعيش أبوه في رغدٍ وهناء. كَدَّ وتعبَ حتى استطاع أن يبنيَ لنفسه ولزوجته بيتًا ويستصلح أرضًا فلا يُعاني أبناؤه ما عاناه في شبابه. مضى الشباب إلى حاله وجاء الكِبَر، حقًّا لقد ودَّع «بهنس» الشبابَ لكنه لم يفقد عَزمه وقُدرته على الحياة. فقَدَ مَنزلتَه في بيته، وأُرغِم على التنحِّي جانبًا لإفساح المجال أمام ابنه الأكبر ليتولَّى قيادةَ الأسرة في غَدٍ جديد. حاوَلوا إقناعَه بالتنازُل عن كل شيء وانتظارِ أجَلِه المحتوم، فالموتُ لن يضلَّ طريقَه عنه طويلًا. فهل تَلِينُ إرادةُ «بهنس» أم يُقاوِم كعادته؟

عن المؤلف

أحمد السيد عبد الواحد: وُلِد في محافظة المنصورة عام ١٩٥٤م، تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم الدراسات الفلسفية والنفسية عام ١٩٧٦م، ثم حصل على دبلوم التربية عام ١٩٨٩م، ودبلوم الدراسات العليا في نُظُم المعلومات والحاسب الآلي عام ٢٠٠٥م. عمل معلمًا للغة الإنجليزية منذ ١٩٨٠م، ثم مديرًا لمركز التطوير التكنولوجي بمحافظة الدقهلية.‎ ومن مؤلَّفاته: «سقوط الأيديولوجية»، و«صناعة الحضارة»، و«عضة كلب».

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عضة كلب pdf – أحمد عبد الواحد
تحميل رواية عضة كلب pdf – أحمد عبد الواحد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى