جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية عفريت العلبة pdf – عمرو البدالي

تحميل رواية عفريت العلبة pdf – عمرو البدالي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عفريت العلبة pdf – عمرو البدالي لا تقرؤها بمفردك مهما كانت الضغوط…. حذارى فانها تحتوى على تعاويذ حقيقيه ومهما حدث لا تنظر خلفك …..انهم يقرؤنها معك
من هذا الذى يقاوم اشخاص غير مرئيين……انهم يرونك ولا تراهم ……يظهرون لك فقط حين يبغون ذلك …وبالشكل الملائم لاهوائهم…..قد يقتربون منك فى شكل قطه سوداء عيناها حادتان ترعبانك…..او فى جسد كلب اسود نباحه يجعلك تجرى امامه طوال عمرك ان استطعت ذلك….او حتى فى شكل انسان ……عليك بالتأكد دائما مما يحدثونك او يظهرون بالقرب منك…..قد يخترقونك……لا تثق باحد حتى اقرب الناس اليك……قد يتجسدون فى احدهم…..رأسى تنفجر من التفكير والرعب فى آن واحد…….اشعر بحراره انفاسهم حولى وكأنهم ينظرون بعينى مستهزئين…..
انهم يقفون خلفك الان …..انهم يقرؤن تلك الكلمات معك الان…..احترس
احترس

تحميل رواية عفريت العلبة

انتهيت للتو من قراءة الرواية .. ولا انكر أني ترددت كثيرا قبل كتابة رأيي فيها قدر خشيتي من الوقوع في شرك الإفراط أو التفريط .. فرغم أنني لست من هواة الروايات كثيرة الصفحات إلا أن موهبة الكاتب أضافت لها من كم من الإثارة والغموض تتضائل معه عدد الصفحات وتكسر حاجز الاحساس بالوقت .. بل إن من أكثر ما أثار دهشتي وإعجابي الأسلوب القصصي للكاتب وطريقته في سرد الأحداث والتي تذكرني بذلك المشهد لذاك الفنان العبقري الذي وقف في أحد برامج المسابقات يلطخ لوحته السوداء المعتمة بطلاء أبيض بطريقة قد تتبدى للمتابعين أنها عشوائية غير منظمة فتارة يضرب يميناً وتارة يضرب يساراً .. ثم إذا به في اللحظة الأخيرة يدير اللوحة ليفاجئ الجميع بصورة بارعة الإتقان وأن هذه الضربات لم تكن عشوائية بقدر ما كانت جزء من روح المتعة والجمال الدفين في هذا العمل الإبداعي …

رواية عفريت العلبة – عمرو البدالي

أما عن المحتوى: فقد غاص الكاتب في أعماق الإنسان ليلمس تحولات النفس البشرية بين القوة والضعف، المقاومة والاستسلام، الحب والكراهية، الإخلاص والخيانة … هذه التركيبة المعقدة التي تتوافق مع تعقيدات هذه النفس وتأخذك إلى ما هو أعمق من مجرد تصنيفها البسيط بين الخير والشر المطلقين .. بل إن الكاتب خرج بها أيضا ليلمس واقعاً مجتمعياً يجعل من تفاعل هذه المتناقضات مادة تضع القارئ أمام اختبار نفسي يدفعه ليتعايش مع أبطال الرواية بما يحيطهم من ظروف وأحداث قد تفرض نفسها عليه في أي لحظة ليتسائل : “ما كنت فاعل إن كنت أنا؟؟؟” .. وهي حالة نادرة من التفاعل نجح الكاتب أن ينشأها بينه وبين القارئ ..
لا شك أن هناك أيضاً بعض النقاط السلبية .. فهو في النهاية عمل بشري يستحيل معه الكمال .. إلا أني أجد أنها قد غرقت في بحر من الإبداع والمغامرة يستحق منا التحية والتقدير ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية بربونيا : من هنا

2 – رواية بكالوريوس اعدام : من هنا

3 – رواية النباش : من هنا

4 – رواية عفريت العلبة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عفريت العلبة pdf – عمرو البدالي
تحميل رواية عفريت العلبة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى