جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية عودة الحشاشين pdf – عبد الحميد السنبسي

تحميل رواية عودة الحشاشين pdf – عبد الحميد السنبسي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عودة الحشاشين pdf – عبد الحميد السنبسي كان بسيوني يَتَحَرَّقُ شوقا لمعرفة ما يدور خلف هذه البوابات وما الذي يحدث للفتيان داخلها، حيث إنهم يتغيرون تماما بعد خروجهم من هذه القلعة، إذ يصبحون كالعجينة اللًّدنة في يد الشيخ يطيعون أوامره بالحرف دون تردد، حتى أنه أمر أحدهم ذات مرة بأن يلقي بنفسه من فوق إحدى البنايات الشاهقة إظهارا لسيطرته عليهم أمام أحد عملائه الكبار، ففعلها الفتى راضيا مُبْتَهِجا، وقفز من أعلى البناية فَدُقَّت عُنُقَه وقضى نَحْبَه.

لكنّ مهمة بسيوني كانت تنتهي عند إدخالهم القلعة وتسلمهم منها في اليوم التالي، دون أن يُشْفِي غُلَته أو يَنْقَعَ ظَمَأه بأي خبر أو معلوم.

باءت كل محاولات بسيوني الحذرة لاستكشاف المجهول بالفشل، وكان الشيخ لا يسمح لأحد بأن تتجاوز معرفته حدود مهمته، وكان كثيرا ما يقول “المعرفة على قدر المهمة”.

الرواية لها شقان تاريخي وعصري والشخصية المحورية فيها هو الشيخ مسعود وهو شخصية غامضة لا يعرف من أين ظهر وما هي أهدافه ؟ غير أنه يلبي حاجة في المجتمع يسعى إليها بشغف الفاسدون والخارجون على القانون من علية القوم دون أن يلوثوا أيديهم بالفعل المباشر.

رواية عودة الحشاشين – عبد الحميد السنبسي

وهذا الشيخ له خلفية مجهولة لكنه تتبع أثر جده الاكبر عبر القرون السحيقة ووجد أنه ينتمي إلى الشيخ الحسن الصباح صاحب ومؤسس “طائفة الحشاشين” المشهورة بالاغتيالات السياسية والفكر الباطني التي كان مقرها في قلعة منيعة في جبال بلاد فارس اسمها قلعة” آلموت أو ألاموت” وقام الشيخ مسعود بتطوير تلك الوسائل مستفيدا من ظروف وإمكانات العصر الحديث ، وقام ببعث تلك الطائفة من جديد في ثوب عصري ،

الاختلاف فقط في أنه ليست لديه أيديولوجية أو أية أفكار ثورية يحاول نشرها وإنما جهاز خدمي يسعى فقط من أجل المال والنفوذ وكان بارعا في علوم الإدارة الحديثة وهو موسوعي الثقافة واسع الحيلة تخدمه شبكة معقدة من العلاقات والمصالح في قمة وقاع المجتمع على حد سواء وقد استغل ثقافته ودهاءه في الشر وقد أفاد من المتناقضات الموجودة في المجتمع ووظفها
لصالحه ، لكن الرياح لا تجري دوما بما تشتهي السفن فقد حدثت ثغرات جمة في نظامه أدت إلى عواقب لم تكن في حسبانه.

وهذه الرواية وأجواؤها وشخوصها يأسران القارئ حتى السطر الأخير

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عودة الحشاشين pdf – عبد الحميد السنبسي
تحميل رواية عودة الحشاشين pdf – عبد الحميد السنبسي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى