جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية قدوس المتين pdf – آني ديلارد

تحميل رواية قدوس المتين pdf – آني ديلارد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قدوس المتين pdf – آني ديلارد هذا الكون الطارئ يدور صامتًا، خاضعًا فقط لشروطه البدائيّة الخاصّة، غُفْلًا من المعنى، خارجًا عن المعقول، ووحيدًا. الكون ليس منوطًا بإرادةٍ عليا ولا شريكًا فيها، في أن يكون نفسَه، نفسَه الحقيقيّة، في أن يكون مسرحًا لسلطان النار. الكون مجرّد وهم، ولا ذرّةَ فيه تنتمي للحقيقة، ونحن لسنا ضحاياه فقط، نهوي دائمًا في كوكبٍ أو يُهشِّمنا مقذوفًا بمقلاع شمسه، بل نحن أسراه أيضًا، مقيّدين بحبالٍ معدنيّةٍ من حواسّنا”.

مشاهدات ثلاثة أيام في بيوجت ساوند، قرّرت المؤلّفة ملاحقتها بعين الكتابة البصيرة. كتابٌ يتأمّل احتراق الكائنات بنار الوجود المقدّسة، إنْ بصورةِ تهافُتِ عثّةٍ في شمعة أو التظاءِ وجهِ طفلةٍ في حادث طائرة أو ارتمائنا اليوميّ في ضرام العيش. نثر يشبه الشعر فليس يسلمك معناه بسهولة، مكثّف وعنيف ومصطبغ بروحانيّات التصوّف المسيحيّ ورموزه. وصفٌ تفصيليّ لما يظهر أمامها على سطح الحياة، لأشياء الطبيعة، يختلط فيه الحلميُّ بالواقعيّ مستهديةً باقتباسٍ لرالف والدو إمرسون يُلْمِح فيه إلى أنّ الأيام محضُ آلهةٍ تتعاقب علينا. وعبر ذلك تقارب مشكلة الشرّ في العالم ومعنى المعاناة وموقع المشيئة الإلهيّة من كل هذا؛ وتحاول بجرأة أن تستكشف الغيب وتسائل الجوهر. كتابٌ عن الألم الكامن في الجمال والجمال الكامن في الألم، بحثٌ دؤوب عن ذلك الرباط القدسيّ بين الكائنات.

«في هذا الكتاب قدر عظيم من القوة والجمال والغنى… الطبيعة تُرى ناصعةً وقاسية حتى إنّ العين لتدمع… تأليفٌ نادرٌ ونفيس»
– فردريك بيكنر، نيويورك تايمز بوك ريفيو.

«لعلّه قد انكتب بحروفٍ من لهب»
– ويليام دِرِزويتس، ذي أتلانتيك.

ثلاثة أيام تقضيها الكاتبة الأمريكية آني ديلارد في عزلة، تكتب ما تراه كما هو (كالعنكبوت في الحمام مع فرائسه وكحشرات العث التي تحترق في ضوء الشمعة) بإسلوب نثري جميل. قبل سنوات قرأت لآني ديلارد كتابها (تعليم الكلام للحجر) ووجدتها كتابة تأملية وممتعة. أتمنى أن تترجم بقية أعمالها.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قدوس المتين pdf – آني ديلارد
تحميل رواية قدوس المتين pdf – آني ديلارد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى