روايات عربية

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون الموت حدثٌ لا رجوع منه… إلا في الروايات. هنا، وهنا فقط، ممكن للبطل أن يموت في الصفحة الأولى وأن يقضي وقته في الصفحات اللاحقة باحثاً عن حياته. هنا المساحة الوحيدة التي تحتمل معاكسة المنطق. وإذا كانت العودة من الظلمات ممكنة، هل تحافظ مفردات الحياة التي نستعيدها على المعاني ذاتها التي ألفناها؟ هل يظل لكوب القهوة الطعم نفسه؟ أم نكتشف أن الحبّ لم يكن حباً وأن النجاح لم يكن نجاحاًوأن المعاني وهمٌ، كالحياة التي تجرفنا بصخبها ثم تصمتُ فجأة؟

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون

كم من الموت يحتاج الإنسان كي يعي معنى الحياة؟ انطلاقاً من هذه النقطة الفلسفية المنحى، يبتدع الشاب السوري مناف زيتون حبكة مثيرة وشيقة عن رجل يعود من موتٍ معلن، فيعيش في الخفاء مقتفياً آثار حياته متلصصاً على وقائعها، ليجد نفسه أمام السؤال الجحيمي: هل يعود إلى حياته؟ وإذا عاد، هل تعود هي إليه؟

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون

رائعة بكل تفاصيلها ……أول 10 صفحات شعرت بالملل الذي مالبث أن تبدد ليتحول إلى تشويق وإثارة لاحدود
لهما لدرجة أني لم أستطع أن أتوقف عن القراءة حتى انتهيت
القصة غريبة ومميزة لم أقرأ مثلها من قبل … إنسان يستيقظ من الموت ليعود إلى الحياة … تميّز القصة مع أسلوب الكاتب الأدبي الرائع مع عنصر الاثارة خليط نادر جعل منها رواية تستحق القراءة بجدارة

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون

إنها المملكة الشامخة منذ فجر التاريخ ، تتوالى مئات الممالك و الإمبراطوريات و الدول و الدويلات و تبقى هي الوحيدة ، تبقى قامعة كلّ أعدائها ، واضعة إياهم تحت التراب طعاماً للديدان ، وقوداً للنيران أو أحجاراً تغطس بهدوء في قاع البحار و المحيطات. ألوف الملوك سيطروا على الرجال والنساء و حتى الطبيعة ، لكنّ واحداً منهم لم يستطع السيطرة على الموت ، و لا ملك- و لا حتى واحد – استطاع أن يهزمه. مهما هزم الملوك من الأعداء ، يبقى الموت عدوهم الأخير الذي لن يهزموه.

 

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون

إنه المكان الذي لا يرغب إنسانٌ في زيارته ، و رغم ذلك هو الأكثر استقبالاً للمهاجرين من كل صوب في العالم. هو المكان الذي يسافر الناس إليه بلا توقف ، يسيرون جميعهم في طرقٍ مختلفة توصل إلى مكانٍ واحد. البعض طرقهم طويلة ، تمتدّ على عشرات السنين ، و البعض الآخر طرقهم قصيرة ، بل يصلون إلى المكان قبل أن يبدؤوا بالسير حتى. المكان يعج بالبشر ، المليارات منهم و ربما أكثر ، و رغم ذلك فيه دائما متسع للجميع. يموت فجأة مليونا إنسان في حرب ، يصلون إليه فوراً. و هو لا يجد صعوبة في استقبالهم. يكون دائما بانتظارهم و يعلم أنهم مهما تأخروا فلن يستطيعوا أن يتأخروا كثيراً

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قليل من الموت pdf مناف زيتون
تحميل رواية قليل من الموت pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى