جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية كتاب النحات pdf – أحمد عبد اللطيف

تحميل رواية كتاب النحات pdf – أحمد عبد اللطيف مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كتاب النحات pdf – أحمد عبد اللطيف في روايته الجديدة”كتاب النحات” يؤسس أحمد عبد اللطيف عالماً لا يحاكي إلا نفسه.. بساقين مغروستين في الأرض الزلقة للميثولوجيا الإنسانية، في لحظتها القابلة، أبداً، لإعادة التملي: قصة الخلق. يخلق صاحب “صانع المفاتيح” و”عالم المندل” قصةَ خلقٍ تخصه، وتليق بتجربته وتصوره للفن، مؤسساً للعالم وفق شرطه الجمالي، وليس كمحض انعكاس لأية مرجعيات جاهزة تقع خارجه.

كتاب النحات، ليست مجرد رواية جديدة للكاتب المتوج مؤخراً بجائزة الدولة التشجيعية في الرواية، فالكاتب المصري الملفت يحيك قصة غير مسبوقة، بطلها نحاتٌ متوحد وجد نفسه في جزيرة يعوزها الخلق. يستعير النحات شخوصه من أفكاره وتصوراته، تلك القادمة من ظلال شخوص حيواته السابقة، ليصنع تماثيل من الطين لن تلبث أن تتنفس، صانعةً ملحمة هذه الرواية الفارقة في الرواية العربية الجديدة. ففي المسافة الملتبسة بين الإله والمبدع والبطل الضد، يغزل بطل النص حيرته، التي لن تلبث أن تُوزع على شخوص يديه.

تحميل رواية كتاب النحات pdf – أحمد عبد اللطيف

تتوسل الحكاية لتدشين عالمها بأكثر من مستوى لغوي، وبتعدد ثري في أصوات شخوصها المتشابكة، وفوق ذلك، باستفادات عميقة من موروث المخيلة الإنسانية ونصوصها الكبيرة لخلق عالم حكائي عجائبي، يبقى قادراً على الإحالة للأسئلة المصيرية التي عرفها الإنسان: الحب والموت، الزمن وماهية الإله، وفوق ذلك: الذات الإنسانية في هشاشتها وهزيمتها حتى لو اتحدت بالمطلق.

رواية جديرة بكاتب اختار أن ينزاح عن الوصفات المبذولة للسرد السهل، تكشف ركناً جديداً من أركان مشروعه الروائي المختلف، حيث الأفكار تسبق العالم في ذروة خوائه، والخيال يقرأ الواقع في أشد التباساته.

تحميل رواية كتاب النحات pdf

كتاب النحات..عمل مربك ابداعيا..كلحن شجى فى هوجة من النغمات الشاذة التى تحيل حياتنا الأدبية و خاصة الرواية المصرية الى أوركسيترا من النشاذ. يحاكى فيه أحمد عبد اللطيف جنون كافكا و خوان خوسيه مياس الابداعى. ليخرج لنا بكتابة شديدة العمق و الشجن. و ككاتب موهوب و شديد الصرامة مع نفسه. يضع أحمد عبد اللطيف ثقل خاص لكل كلمة يكتبها. ليصنع عالمه المدهش الثرى.
كتاب النحات عمل لابد من الاستمتاع به لكل مهتم بعالم الكتابة الحقيقية

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية إلياس : من هنا

2 – رواية كتاب النحات : من هنا

3 – رواية حصن التراب : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

 

تحميل رواية كتاب النحات pdf – أحمد عبد اللطيف
تحميل رواية كتاب النحات pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى