روايات عربية

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم تتعرض هذه الرواية بحرفية شديدة وتلقائية صادقة لمضمون شديد الحساسية يضطرب به عالمنا اليوم وهو العلاقة بين المسلمين والمسيحيين وذلك من خلال قصة حب رومانسية عنيفة بين سيدة مسيحية”مريم” قتل الارهابيون شقيقها ورجل مسلم”حليم” يعمل فى مجال الآثار ويشغف بالبحث فى عوالم الأسرار العلوية

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم

مريم تكبر حليم بأربعة أعوام وتعرف الحب من خلاله لأول مرة في حياتها، وحليم في الخمسين يحب للمرة الثانية بعد زواجه من حبيبته الأولى “عايدة”.
مريم عقلانية قد قلبها من فولاذ وهي ذات كبرياء صخري متضخم وجمال رومانسي حزين له سحر يجذب الرجال. وهي كائنة صموتة لا تكاد تتكلم وإنما تترجم مواقفها الحياتية بنظرات عينيها الذهبيتين المترعتين بالغموض، الموحيتين بالمنح والمنع. ويجمع سهم كيوبيد الذهبي بين القلبين بعد بعاد قدري دام ربع قرن من الزمان.
تبدو الرواية مثيرة منذ صفحاتها الأولى بحيث يستحيل على القارئ أن يتركها قبل أن يصل إلى نهايتها.. هي رواية تحفل بالفكر ومناقشة العديد من القضايا الملتهبة المعاصرة مثلما تحفل بالفن من

خلال أسلوبها الشيق ولغتها الموسيقية الخلابة. ترى ماذا سيفعل كوبيد ببطليه؟ هذا سؤال تجيب عنه الرواية.

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم

هذا الرجل يكتب دوماً كما لو كان يَصلُبُ ذاتَهُ مقلوباً ، ليستقطر بمنتهى الحرص والاستعذاب معاً مشاعره ، ومكامن ضعفه وعنفوانه ، وحيرته وإشراقاته ، وأحاديث نفسه وهذيانه ، من أعمق أغوار كهوفِ وشقوقِ نفسه ، في دفقٍ سرديٍ حميمٍ وعارمٍ لا يحول بينه وبين تجسيد مرادِهِ الفني شيء ، بلغةٍ موسيقية تضرب في أطنابها العذوبة والروعة .
لا أُحبُ الإشارةِ للأحداث مراعاةً لمن لم يقرؤا النصَّ بعد ، لكن الكاتب هنا يُـشَـرِّحُ على طاولةِ النص جثة الطائفية بمهارةٍ ودقةٍ متناهيتين ، ومن زاوية أكادُ أُجزمُ بفرادتها ، طارقاً فيها مناطقاً وعرة بإقدامٍ وسلالةٍ وذكاءٍ يحسدُ عليهم فعلاً .. وهنيئاً لنا بك يا سعيدنا السالم .

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الفصل والوصل : من هنا

2 – رواية الشئ الآخر : من هنا

3 – رواية حالة مستعصية : من هنا

4 – رواية المقلب : من هنا

5 – رواية الحب والزمن : من هنا

6 – رواية كف مريم : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية كف مريم pdf – سعيد سالم
تحميل رواية كف مريم pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى