جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية لغة الزهور pdf – فانيسا ديفينبو

تحميل رواية لغة الزهور pdf – فانيسا ديفينبو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لغة الزهور pdf – فانيسا ديفينبو تحوَّلت الأزهار بالنِّسبة لفيكتوريا جونز إلى رسول حقيقي يحمل رسائل هواجسها عن الشَّك والوحدة والخوف والمجتمع المحيط بها، ومن ثمَّ شق طريق النَّجاح والصُّعود على الرَّغم من كلِّ الظُّروف العصيبة الَّتي مرَّت بها أو عصفت بحياتها المتمرِّدة.

بعد قضاء طفولة خاضعة لمعايير نظام الرِّعاية والحضانة، كانت عاجزة عن بناء حالة تواصل فعليَّة مع أحد، أكانت تلك الحالة تواصلاً بصرياً أم لفظياً، فأجوبتها دائماً مبتورة، ووجها المطأطئ أبداً مغطّى بخصلات شعرها. كان أسلوبها الوحيد للتَّواصل مع العالم أو للتَّعبير عن مشاعرها وأفكارها يمرُّ من خلال الزُّهور ومعانيها.

حين تبلغ الثامنة عشرة من عمرها يتم إخراجها من نظام الكفالة لبلوغها السِّن القانونية، دون وجهة تقصدها. تدرك فيكتوريا أنَّ الله حباها بهبة فريدة فتستغلُّها لمساعدة نفسها ومساعدة الآخرين في التَّعبير عن عواطفهم عبر اختيارها للزُّهور المناسبة لحالاتهم، وذلك حين سنحت لها الفرصة المواتية للعمل في محل ريناتا لتنسيق الزُّهور. لكنَّ ظهور شخص غريب غامض في حياتها جعلها تراجع ما تفتقده ويعيد إلى الواجهة مجدَّداً تلك الحياة الَّتي حلمت بها يوماً وحرمت منها نتيجة خطأ طفولي كلَّفها الكثير.

 

تحميل رواية لغة الزهور

عندما تجبرها الأيام على كشف سر موجع من غياهب ماضيها، تضعها في مواجهة مباشرة مع سؤال لطالما هربت منه، سؤال يتعلَّق بخياراتها المتاحة للقضاء على التَّأثير السَّلبي لظروفها الَّتي مرَّت بها، وإن كان الأمر يستحقُّ المخاطرة بكلِّ شيء في سبيل منح نفسها ومن حولها فرصة ثانية مع تجربة السَّعادة.

هل فكرت يوما أن يكون لديك قاموس خاص بلغة الزهور؟

الأمر لا يحتاج لدراسة وتقرير وتدوين الملاحظات ، في حين كانت المناهج العلمية غالبا على أهبة الاستعداد لدراسة الظواهر والسلوك ، إلا عندما يتعلق الأمر بخبرة متأصلة في جذور الشخصية ” ربما كان جوهر معنى كل زهرة محتوى فعليا في مكان ما من ساقها المتين ، وفي التجمع اللين لبتلاتها”

أتذكر أستاذتي الدكتورة المرحومة ” فؤادة هدية” وهي تدرسنا ” التعلق الآمن” كانت تتوحد مع المشكلات النفسية المصاحبة للتعلق الغير آمن عند الصغار وتصفها بدقة شديدة ، وكل تعبير على الوجه يصدر عنها يخبرنا بالكثير أيضا.

 

رواية لغة الزهور – فانيسا ديفينبو

بطلتنا ” فيكتوريا ” تأخذنا في رحلة غزيرة المعاني ، عظيمة الأثر ، عبر مراحل تعمق أزمة التعلق الغير الآمن في حياتها ، وتنقلها لنا عبر الزهور ، تختزل الزهور المعنى بداخلها ، وتظل الوردة هي الوردة ، لن يدرك الرائي من بهجة النظر إليها ما تغلغلت الجذور داخله وهي تنمو وتترعرع ، فمن لم يجد الحب والتقبل لن يستطيع أن يمنح مالم يفهم معناه ويدركه ، ستغرز الزهرات في المتطفلين لعالمها أشواك الشك والحذر ، ولن تسعى للاستقرار أبدا مادامت تتنقل من مشتل الزهور لتاجر لمتعهد حفلات..

فلكي تملك قاموسا صادقا لمعانيها ، ينبغي أن تذوق مرارة تشبه ما تغذت عليه ونمت وتشكلت به هويتها ، أن تتوحد مع الزهرة فلا تلزمها بخلق الكلمات ولا مبرر واحد للهرب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لغة الزهور pdf – فانيسا ديفينبو
تحميل رواية لغة الزهور pdf – فانيسا ديفينبو

 

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى