جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية لغز بارادايس pdf – جوزيف سميث فليتشر

تحميل رواية لغز بارادايس pdf – جوزيف سميث فليتشر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية لغز بارادايس pdf – جوزيف سميث فليتشر رأى عاملُ البناء «فارنر» رجلًا يَسقط من أعلى كاتدرائية «رايتشستر» في فِناءِ «بارادايس». استدعى «فارنر» الدكتورَ «برايس» — الذي كان يمرُّ بالجوار — ليفحصَ جثةَ الرجل. كان «فارنر» يعتقد أنه قد أُلقِي به من أعلى، وشكَّ «برايس» في أن يكون الفاعلُ هو الدكتور «رانسفورد» الذي كان يعمل «برايس» مساعدًا له؛ لأن هذا الغريبَ سأل عنه ومات بعد ذلك بوقتٍ قصير. كان «برايس» قد طُرد لتوِّه من العمل لدى «رانسفورد»؛ لأن الأول كان يَتودَّد إلى ربيبة الثاني ويسعى للزواج بها، لكنها لم تكن تُحبه، وكان «رانسفورد» نفسُه يَرغب في الزواج بها رغم أنه الوصيُّ عليها.

رواية لغز بارادايس – جوزيف سميث فليتشر

سعى «برايس» لإلصاق تُهمة قتل هذا الغريب ﺑ «رانسفورد»، من خلال إثارة الشائعات والشكوك حتى يَتقرَّب من ربيبته ويتزوَّجها. وبعد مدةٍ قصيرة، وقعَت حادثةٌ أخرى راح ضحيتَها عاملُ بناءٍ كان يُشِيع أنه يَعرف معلوماتٍ عن حادثة الكاتدرائية. تُرى، هل قُتل هذا الغريبُ بفعلِ فاعل، أم وقع من أعلى الكاتدرائية بطريق الخطأ؟ وهل للحادثة الأخرى علاقة بالأولى؟ وما حقيقة هذا الغريب؟ ولماذا أتى إلى رايتشستر؟ وما علاقة «رانسفورد» به؟ وهل سينجح «برايس» في إلصاق تُهمة قتل هذا الغريب ﺑ «رانسفورد»، والظفَر بربيبته؟ هذا ما ستعرفه من خلال قراءة هذه الرواية البوليسية المثيرة!

عن الكاتب :

جوزيف سميث فليتشر: (١٨٩٦-١٩٣٥) صحفيٌّ ومؤلف إنجليزي شهير. ألَّف أكثرَ من ٢٣٠ عملًا في نطاق واسعٍ من المجالات، سواءٌ الأدبية أو غيرُ الأدبية، وكان واحدًا من أشهر الكُتاب الإنجليز في مجال الأدب البوليسي. من أعماله الشهيرة «أندرولينا» (١٨٨٩)، و«جريمة ميدل تمبل» (١٩١٩)، و«حل لغز» (١٩٣٢).

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية لغز بارادايس pdf – جوزيف سميث فليتشر
تحميل رواية لغز بارادايس pdf – جوزيف سميث فليتشر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى