روايات مترجمة

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي (أهم ما في الأمر هو عدم الخوف من الخوف). وهذا هو ما تريد إيزابيل ألليندي قوله بطريقة ما في (مدينة الوحوش) التي تقول عنها: (أردتُ أن أُخرج مراهقاً من عالمه الآمن والمضمون في كاليفورنيا، وأُدخله في دوامة الحياة من خلال رحلة إلى الأمازون… فأنت لا تستطيع أن تعرف إمكانيتك الحقيقية إلا عندما تتعقد الحياة أمامك)…

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

إنها رواية مغامرات ومفاجآت وتشويق. فعالم إيزابيل ألليندي الذي يعرفه قراؤها يتوسع في (مدينة الوحوش) لتنضم إليه عناصر جديدة من الواقعية السحرية والمغامرات في إطار من الطبيعة الخلابة، ولا سيما عندما يتوغل البطلان، ناديا وأليكس، في أعماق الغابة العذارء غير المطروقة، آخذين القارئ من يجه في رحلة عبر أراض غامضة وسرية، تضيع فيها الحدود بين الواقع والأحلام، ويختلط البشر بالآلهة، وتمضي الأرواح يداً بيد مع الأحياء.

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

سيعيش ألكساندر كولد مغامرة لن ينساها أبداً، يرافق فيها جدته الغريبة الأطوار، والتي ستكتب مقالاً لمجلة عن مخلوق غريب ومجهول، إسمه “البهيمة”. فينفتح أمامه عالم جديد: أنه عالم الأدغال المجهولة بسكانها وطبيعتها الغرائبية، عالم الإنسان بجوانبه الأكثر غموضاً.
إيزابيل ألليندي “1942” العجوز الساحرة، الشبيهة بكات كولد، كما تعرف بنفسها، هي أيضاً أحد الأصوات الأكثر شهرة في أدب أميركا اللاتينية المعاصر من خلال رواياتها: بيت الأرواح، الحب والظلال، باولا، الخطة اللانهائية، إبنة الحظ، أفروديت، وصورة عتيقة.

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

في هذه الرواية التي بين أيدينا، تتوجه لأول مرة إلى جمهور الشباب برواية يمتزج فيها السحر مع المغامرة والدعابة والطبيعة، حيث تغوص في أعماق الإنسان من خلال شخصيات مغامرة تنتمي إلى أجيال وأمزجة متباينة. وهي بذلك تقدم عملاً خلاباً سيسحر القارىء ويشده من بداية العمل حتى آخر صفحة فيه.

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

المغامرة والفانتازيا جنباً إلى جنب في هذه الرواية التي تقتحم غابات الأمازون وتثير الرغبة في الترحال واستكشاف ما هو بعيد وجديد.
من الأشياء التي خرجت بها من هذه الرواية هو الإحساس بضرورة السفر والترحال والمغامرة، لأن العمر ليس بطول السنين وإنما بمقدار الخبرة التي نجنيها عبر هذه السنين. فالاحتكاك بالحياة لفترة قصيرة يمنح من الخبرات ما يفوق سنوات طويلة من المرور كراماً بجانب الحياة دون الدخول في غمار تجاربها ومغامراتها التي لا تنتهي.
انتظر الفرصة القادمة لقراءة رواية أخرى لإيزابيل ألليندي.

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الحب والظلال : من هنا

2 – رواية زورو : من هنا

3 – رواية غابة الأقزام : من هنا

4 – رواية ما وراء الشتاء : من هنا

5 – رواية إنيس – حبيبة روحي : من هنا

6 – رواية مدينة الوحوش : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مدينة الوحوش pdf – إيزابيل الليندي
تحميل رواية مدينة الوحوش pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى