جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية مساء الفراشة pdf – بختيار علي

تحميل رواية مساء الفراشة pdf – بختيار علي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية مساء الفراشة pdf – بختيار علي تتحدث عن مساء حزين حيث يتم في تجمع كبير لأناس يعتقدون أنهم يحاربون المذنبين والخطاة على وجه الأرض قتل بطلتي الرواية بروانه وميديا بيد أشقائهم رميا بالرصاص. ومن ثم، يصبح هذا المساء رمزا للشتاء والموت والسقوط ويشير إلى عالم مغلق ومحاصر وقاس. سمة الواقعية السحرية في الرواية تبدأ من بداية الرواية حيث يرى القارىء شوارع وأزقة المدينة وقد أصطبغت بالدم. يسيل الدم لعدة أيام في المدينة…أحد وجوه الرواية ذات الواقعية السحرية هي الفراشات التي تظهر أحيانا كثيرة. اسم بطلة الرواية (بروانه) في اللهجة السورانية الكردية تأتي بمعنى فراشة. عندما تطلب أخت بروانة، خندان، منها المساعدة تأتي في شكل فراشة. في مكتبة المدرسة الدينية تخبأ خندان الفراشات في الكتب. حينما يحرق المتطرفون محل لبيع الكتب في المدينة تحترق معها آلاف الفراشات. في المساء الذي تقتل فيه ميديا وبروانه تطير الفراشات في السماء حتى تغطيها.

مجموعة من الشباب والفتيات يتعرضن في حياتهم اليومية الى الكثير من المتاعب والمشاكل التي تحرمهم من حقهم في الحب. وكلما مر الوقت تكبر المشكلة أكثر وذبح بعض العشاق في المدينة يسوقهم بهدف العثور على حياة أفضل إلى البحث عن ملجأ آمن، مكان طوباوي، مكان لا يستطيع احد إزعاجهم ومضايقتهم. بحثهم الصعب والشاق يقودهم إلى منطقة نائية وجبلية تسمى من قبل قاطنيها فيما بعد “وطن العشق” ولكنها تسمى من قبل الآخرين ب “وادي العهر”.

تجد بروانه وميديا في احدى القرى ملاذا آمنا، لكن فيما بعد يتم العثور عليهما من قبل جواسيس وعسس الملا كوثر الذي يشرف في مساء مثلج وبارد على عملية قتلهم بيد اشقائهم.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية آخر رمان الدنيا : من هنا

2 – رواية مساء الفراشة : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية مساء الفراشة pdf – بختيار علي
تحميل رواية مساء الفراشة pdf – بختيار علي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى