جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية معزوفة العطش pdf – مهاب السعيد

تحميل رواية معزوفة العطش pdf – مهاب السعيد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية معزوفة العطش pdf – مهاب السعيد كانوا يسبقونني بخطوات، لم يكن ذلك عن جبن مني، ولكني لم أجد كبير جدوى في اللحاق بهم، جميعنا نتجه إلى ذات المصير في النهاية، حين تحكم علينا الحياة بعقوبة موحدة فمن العبث أن تسابق بقية الهالكين.
– “نيرال، أسرعي! بدأ الناس يستيقظون”.
ناداني طويل القامة منهم وهو يشير إلى أحد المارة عند زاوية الشارع بالقرب من المكتبة. ما اسم طويل القامة هذا؟ لقد نسيت اسمه، أنا لم أحرص على تذكر اسمه من البداية، لقد كففتُ عن تخزين المعلومات منذ زمن.
كان محقًا مع ذلك، بدأ الناس يستيقظون بالفعل، بدأ لون الفجر المميز في تخلل نوافذ البيوت ليخبرهم أن عليهم استقبال واحد جديد من تلك الأشياء التي يسمونها الأيام، عليهم أن يقضوا يومًا آخر بشكل ما، أن يبحثوا عن لقمة وعن سترة وعن ضحكات تسليهم، حتى يحين موعد النوم، حتى يأتي الفجر التالي، أو يأتي الفجر الأخير، تلك هي قواعد اللعبة القاسية، بشكل ما قد رضي بها الجميع، لا أسمع أحدًا يعترض. أنا سوف أعترض!

رواية معزوفة العطش – مهاب السعيد

هل شعر بغيابها أحد غيري؟ هل أعني أنا لها شيئًا؟ كيف وقد ماتت؟ هل نوجد حقًا في هذا العالم أم أننا مجرد فكرة في أذهان محبينا؟ ربما نحن مجرد صورة هامشية على حياة غيرنا، ربما حياة غيرنا هي صورة هامشية على حياتنا نحن، ربما لا يوجد من يعيش حقًا. ربما كنا جميعًا في حلم رجل آخر، شخص قوي، قادر على تحويل أحلامه إلى حقيقة، ربما كان هذا الشخص قادرًا على أن يشرح لنا لماذا آتى بناجيلي إلى وجوده، ولماذا التقيتها، ولماذا حرمني منها؟”
بحثًا عن معنى؟ سعيًا وراء إنسان؟ استظهارًا لحقيقة ما؟
إلى أي شيء يمكن أن تصف الركض في عالم مليء بالعبث، العبث المحض، حيث لا قوانين، لا قيود، لا شيء يحرك فيك صفة الحياة سوى أنك لا تزال ترى انعكاس وجهك على صفحة الماء؟
ربما في عالم كهذا مصبوغ بالرمادي، ستركض كثيرًا دون أن تدري وجهتك حتى تنسى، وتتساءل في النهاية ما الجدوى وراء كل هذا الركض؟
ربما ستموت أزهار قلبك عطشًا، وربما تموت غرقًا، ستبدو لك كل الخواتيم متشابهة، ربما لأنك لم تذق يومًا معنى واحد لأن تكون حيًا، حقيقيًا كفاية لترى نفسك في غير صفحة الماء!
كمِبت كل زمان يكذب، كمِيت كل زمان مخادع، أعرف ذلك، وأدركه الآن جيدًا جدًا، ربما لأن شخصًا ما أراه بداخلي يرفض ألا أن تكون هذه الحقيقة الأصدق بالنسبة إليه ولا يكف عن ترديد “كمِيت توبو”

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب الاجابة : من هنا

2 – كتاب أسمار : من هنا

3 – رواية معزوفة العطش : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية معزوفة العطش pdf – مهاب السعيد
تحميل رواية معزوفة العطش pdf – مهاب السعيد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى