جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية ملحمة الحراس pdf – أحمد جبريل

تحميل رواية ملحمة الحراس pdf – أحمد جبريل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية ملحمة الحراس pdf – أحمد جبريل هي الجزء الأول من “مملكة السحرة”، وتدور أحداثها في إطار فانتازي خيالي مدمج بأساطير تاريخية استلهمها الكاتب من قصة مقبرة القطط التي تم اكتشافها مؤخرا في سقارة وأثارت جدلًا كبيرًا.

وقال أحمد جبريل عن الرواية: “منذ قرون تداول الناس خبر احتراق تل صخري في سقارة في يوم محدد من كل عام، كما لاحظوا اختفاء القطط من القرية وتجمعها فوق نفس التبة الصخرية نهارا وفي الليل تتجنع فوقه العشرات من الذئاب وتظل تعوي طوال الليل في منطقة الجبانة الأثرية في سقارة”.

وتابع: كما أن التل الصخري له شكل قط عملاق، وأخيرا بعد سنوات والعديد من شكاوى الأهالي وافقت وزارة الآثار وبعض الجيولوجيين على استكشاف سر التل الصخري، وكانت المفاجأة اكتشاف مقبرة تحوي ٢٠٠ ألف قط ما بين حقيقي محنط، وبين تماثيل قطط مصنوعة من الذهب والبرونز والجرانيت الوردي، جميعها مرصوص على شكل دوائر وفي المنتصف تمثال لفهد مصنوع من البازلت الأسود. جميعها تحيط بسوار ذهبي وكتاب غلافه من جلد القطط وأوراقه من البردي، منقوش عليه رسومات ترجمت بأنها “الأسرار الكاملة لملحمة السحرة”.

رواية ملحمة الحراس – أحمد جبريل

وأكد جبريل: “مع ترجمة الصفحات الأولى للكتاب، قام القائمون على المكان بطرد البعثة الفرنسية وتحويله إلى مكان سري قابع تحت حماية القوات المسلحة”.

واختتم حديثه قائلًا: “ناقشت كل هذا وتطرقت لقصة السوار الذي يحمل قوة سحر هاروت وماروت، وتفاصيل سقوط مدينة نينوى مدينة الأسود والنار، وكيف استخدم ست إله الشر السوار في جلب شياطين وغيلان وكلاب الجحيم لقتال أخيه أوزيريس، ومعارك أخرى حدثت في الزمن الغابر آخرها معركة القطط”.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية عذراء شفشاون : من هنا

2 – رواية لا مزيد من الفئران : من هنا

3 – رواية ملحمة الحراس : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية ملحمة الحراس pdf – أحمد جبريل
تحميل رواية ملحمة الحراس pdf – أحمد جبريل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى