جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية منظمة (R.r) pdf – سيد عواد

تحميل رواية منظمة (R.r) pdf – سيد عواد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية منظمة (R.r) pdf – سيد عواد سيعود (R.r) .. ولأجل عودته المهيبة يجب أن يرحل الكثير.. سيعود ويبدأ عصرًا جديد تحت حكمه.. عصرًا لا حاكم سواه ولا معبودًا غيره.. فليحيا (R.r)!

اقتباس من الرواية

دماء غزيرة تكسو الارض، تبدو كالبُساط الأحمر الذي يفترش اسفل اقدام النجوم .. ويبدو إنني نجم تلك الليلة الجميع ينظر إلى في ذُعر وبغض .. قيدت يداي بالاغلال وذهبت إلى ذلك المكان اللعين الذي يسمى السجن هذا ليس مكاني ولكن يبدو ان ذلك الوضع سيستمر لفترة طويلة ويجب أن اتأقلم على منزلي الجديد اسمع صوت ابني وهو يبكي المًا .. كان لابد أن أحضر له المال لعلاجه، لم اجد حلاً سوى السرقة هي من جائت بي إلى منزل ذلك اللعين، كان دائمًا ينعتني بالفاشل، كان رئيسي في عملي السابق وقام بطردي من عملي، كان يستحق السرقة والافتاك به، كما افتك السرطان بجسد ابني وروحه ..
ولكن كما اعتدت لقد صادقني سوء الحظ .. ملئت رجال الشرطة المكان وأتت بي إلى هنا .. كانت لدي زوجة ولكن لم تتحمل الفقر، كانت لدي احلام ولكن الاحلام والفقر عدوان متلازمان في حرب تنتهي دائما بأنتصار الفقر، كان لدي ابن وقتله السرطان .. لا املك الأن شيئاً، انا حبيس تلك الزنزانة
****
لقد فعلت الصواب.. لم يعد لدي أحد ليحزن علي.. حياتي ليس لها قيمة.. فأجعل لها قيمة وإستمر في الدفاع عن حقوق الأبرياء.. ولدي أمنية أخيرة.. فتش بين أغراضي في منزلك ستجد مذكراتي.. دون الفصل الأخير وإنشرها..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية الضحية الأولى : من هنا

2 – رواية صياد أم فريسة : من هنا

3 – رواية منظمة (R.r) : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية منظمة (R.r) pdf – سيد عواد
تحميل رواية منظمة (R.r) pdf – سيد عواد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى