جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نداء الوحش pdf – باتريك نس

تحميل رواية نداء الوحش pdf – باتريك نس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نداء الوحش pdf – باتريك نس كلَّ ليلةٍ يرى كونر الكابوس نفسه منذ مرضَت أمُّه وبدأت تلقِّي علاج لا يُبشِّر بنتائج ناجحة، لكن الليلة تختلف، فالليلة يستيقظ على صوت زائرٍ يُناديه من وراء نافذته، زائر وحشي قديم قِدم الأرض هائل كقوةٍ من قُوى الطبيعة، وقد جاء لأنه يُريد من كونر أن يفعل أقسى شيءٍ على الإطلاق .. أن يُخبره بالحقيقة.
أخذ پاتريك نِس آخر فكرةٍ للكاتبة الراحلة شيڤون داود، ونسج منها حكاية شجيَّة عن الوحدة والفقدان والشفاء، والأهم من ذلك، عن الشجاعة التي تتطلَّبها مواجهة آلام الحياة. صدرت الرواية مصحوبةً برسوم جيم كاي في عام 2011، وحقَّقت نجاحًا نقديًّا وجماهيريًّا كبيرًا، وحصل مؤلِّفها ورسَّامها على عدة جوائز وأوسمة في بريطانيا والولايات المتحدة، وحُوِّلت إلى فيلم سينمائي شهير وعرض مسرحي، فازا بدورهما بعددٍ من الجوائز.

رواية نداء الوحش – باتريك نس

قد تبدوا لك من الوهلة الأولى انها مجرد رواية رعب تقليدية لا تختلف عن الروايات التجارية الكليشيه التي تكون موجهة لفئة معينة من القراء ولكن تلك الرواية كانت مختلفة جدا عن ما كنت انتظره او اتوقعه منها لدرجة انني تمهلت في قرائتها حتي لا انتهى منها سريعا….

كونور ذلك الطفل الذي يعاني من الكوابيس المفزعة وذلك الوحش الذي يزوره في أحلامه كل يوم ليروي له الحكايات…. لكن كونور لم بكن يخاف منه او من الليل… واقع كونور كان مخيفا اكثر من كوابيسه و الوحش…. والدته التي تصارع المرص… والده المنفصل عنه وعن والدتهم وبدأ حياة جديدة… الوحدة والتنمر الذي عاني منه كونور في مدرسته… فكيف سيساعد الوحش كونور في الاعتراف بالحقيقة التي كانت مؤلمة اكثر من ان يعترف بها كونور حتي بينه وبين نفسه

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نداء الوحش pdf – باتريك نس
تحميل رواية نداء الوحش pdf – باتريك نس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى