جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية نقطة الصفر pdf – ناريك ماليان

تحميل رواية نقطة الصفر pdf – ناريك ماليان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية نقطة الصفر pdf – ناريك ماليان هل تريد أن تعود إلى الماضي لتعيش في قلعة مليئة بالقتلة أو كما عُرِفوا في التاريخ بالـ”حشاشين”، أم تريد أن تجلس مع البابا في مكتبه وتقرر معه كيف سيبدؤون الحروب الصليبية وكيف سيلعبون بإيمان الناس لإقناعهم بأن الرب يريد منهم أن يذهبوا إلى القدس. أمَّا السؤال الآخر الذي لا بد وأن نسأله هو؛ هل تريد أن تعيش في الماضي والحاضر معًا؟ هل تريد أن تعيش في باريس القرن العشرين وعلى وجه الخصوص عام 2015، وثم تعود فجأة إلى مصر أيام حكم إخناتون؟ هذه رواية لن تطوف بك العالم فقط، بل ستطوف بك التاريخ. وستحملك إلى أجواء مليئة بالمؤامرات والمغامرة والحب، ورجل يوهم أتباعه بأنه يمتلك مفاتيح الفردوس، وآخر يوهم أتباعه من المؤمنين بأن الرب يريدهم أن يقتلوا ليدخلوا نعيمه.

عن المؤلف:
“ناريك ماليان”
حصل عام 2013 على جائزة “مفكر العام” The Intellectual Official of the Year، وحصل عام 2014 على جائزة “اكتشاف العام” أو Discovery of the Year والتي تمنحها مجلة “دي فاكتو” الاجتماعية والسياسية. حصل على درجتي ماجيستير في الحقوق الدولية وفي الإدارة العامة. ويعمل “ماليان” محاضرًا للعلاقات العامة وأخلاقيات التواصل في معهد الشرطة التعليمي بقسم علم الاجتماع بجامعة مدينة “يريفان” الأرمينية. عمل محللًا سياسيًا بمركز “بروكسي” للعلاقات العامة ثم قام بتأسيس شركته الخاصة لاحقًا.

يطلق البابا أورمانوس الأول صيحات الحرب في كنيسة نوتردام الكيرموني عام ١٠٩٥م
سائلًا المواطنين الجهاد لانقاذ أورشليم من أيدي المسلمين وأطلق عليهم لفظ الصليبيين وحفزهم بصكوك غفران والجهاد فإما يقتلوا ويقتلوا ولهم الجنة..

 

رواية نقطة الصفر – ناريك ماليان

على جانب آخر نرى سعيد المراهق أبيض البشرة أشقر الشعر وله عينان زرقاء يعيش في دمشق بلا أهل ولا رفيق سوى رجل عجوز ينصحه دومًا فيعمل عبره في تحميل الجمال ثم جمال يسافر بحمولة ما إلى بلاد ما ..
فيحكي له رئيس القافلة عن أبو طاهر أراني في أصفهان..
فيدخل بنا إلى”حسن الصباح” الذي كان يدعو الناس للطريقة النزارية، ويدعي أن الله يتحدث من خلاله..
يذهب أراني مع حسن إلى قلعة آلموت ليتخذها مقرًا لحكمه وسلطته ومذهبه وتجنيده لشباب أطلق عليهم لفظ “الحشاشون” فرقة انتحارية تقتل وتُقتل فيكون مصيرها الجنة كما علمهم حسن..

يقفز بنا الكاتبة قفزة تاريخية واسعة حيث باريس عام ٢٠١٥ وعلي السوري الهارب وأسرته من ويلات الحرب وليز الفرنسية وجدها المسن الذي يحدث علي عن مسلسل عن الحرب الكورية التي مضت عليها عقود..
وها هو زميل الجد البروفيسور موشيه يحكي لعلي حكاية أخرى من الماضي السحيق “إخناتون”

رواية دائرية فها هو الكاتب يعود بنا إلى البدء إلى عام ١٠٩٥ والبابا أورمانوس الأول ثم حسن وهكذا والنتيجة واحدة في كل المواقف سواء الباباوية وقلعة آلموت أم إخناتون قديمًا و فرنسا حديثًا..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية نقطة الصفر pdf – ناريك ماليان
تحميل رواية نقطة الصفر pdf – ناريك ماليان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى