جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية والنمور لحجرتي pdf – أحمد ناجي

تحميل رواية والنمور لحجرتي pdf – أحمد ناجي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية والنمور لحجرتي pdf – أحمد ناجي لتحقيق هذا الوعد.. سيداتي سادتي، أريد من كل شخص فيكم أن يغمض عينيه ويفكر في عيب واحد، ‏نقطة ضعف لم ينجح في التخلص منها. أرجوكم فكروا لثوانٍ وحددوا مشكلة واحدة تؤرق حياتكم”.‏
‏ ‏
‏ تتساقط الجثث في شوارع القاهرة بينما ساحر شاب لا يستطيع النوم مترقباً كارثة أكبر، ‏وشريكة في السكن عالق في مقطوعة إلكترونية غير مكتملة، لكن وحدها “فرح” تعافر حتى ‏تجد مهرب من هذا الخراب إلي اقليم على هيئة دولة، ودولة بلا خيال جمعي، امرأة تلد ‏ربتها، مراعي خضراء للإبل، وملاعب أكبر للجولف، رعاة البهم يتطاولون في البنيان، ثلاث ‏نجمات مجوسية. مدينة ذات قمر مشقوق، محرم فيها الأطفال، ، وناقة تخرج من صخرة ‏وألف عجيبة وعجيبة آخري.‏
‏ ‏‏ ‏
في روايته الثالثة يشيد أحمد ناجي من زواج فاشل وقصة حب هشة عالماً روائياً يمتد من ‏القاهرة لسيناء لنيوم. وينمو خطه الزمني من ثلاثة آلاف سنة قبل الميلاد إلي المستقبل ‏القريب، القادم نحونا بعنف ليدهسنا.

رواية والنمور لحجرتي – أحمد ناجي

الراوي يتحدث أثناء السرد عن بنيان ما ويسجل ملاحظات بشأنه، بنيان الرواية، بنيان العالم، بنيان الشخصيات. البنيان من جانب شيء بالغ الجدية، هناك بنيان مركب للشخصيات في تشكلهم وتطورهم، بنيان للتاريخ والعالم والسياسة والعلم والخرافة والثروة، للجندر والعلاقات، بنيان للماضي والحاضر والمستقبل، لكنه أيضا بنيان من اللعب الحر الذي يتشكل بمزيج من الجدية والخفة والأسى والمرح، ثم يتهاوى بدون اكتراث، بدون إيحاء بمعان كبيرة أو أحزان أو حتى غضب، هو بنيان تم تشييده باللعب، وفي اللعب مغامرة ويمكن لسوء الحظ أو لسوء التقدير أن يهدم كل شيء ببساطة.

 

الملاحم والأساطير القديمة والمعاصرة والتحولات التاريخية والتشكلات الثقافية والنظريات الاجتماعية تنقلب إلى مغامرات إثارة وحركة وخيال علمي وعروض سحرة وامتزاجات موسيقية وتخطيطات رواد أعمال وصراعات وطموحات أمراء وتخبطات مثقفين وتأثيرات عقاقير ومؤثرات سمعية وبصرية.
لا مصائر ذات مغزى رمزي ولا نهايات تشعرك بالأمل أو القنوط، وعندما ينهار بنيان يستعد آخر للحلول محله وإذا تخربت مدينة فلنذهب إلى أخرى، ببساطة.

افتقدت جوانب من البنيان في النهاية أين غابت وكيف انهدمت أو استمرت ولكني أفكر أن ناجي ربما قد سأم منها، وفكر أنه لا يجب للرواية أن تنتهي عندما تكتمل كل خطوطها ودوائرها بإحكام، بعض الألعاب تنتهي هكذا أيضا وتترك في منتصفها وننشغل بألعاب أخرى.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية استخدام الحياة : من هنا

2 – رواية روجرز : من هنا

3 – رواية والنمور لحجرتي : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية والنمور لحجرتي pdf – أحمد ناجي
تحميل رواية والنمور لحجرتي pdf – أحمد ناجي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى