جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية وراء الحقيقة pdf – علي محمد

تحميل رواية وراء الحقيقة pdf – علي محمد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية وراء الحقيقة pdf – علي محمد يحيى طفل شغوف بالقرائة منذ صغره، عندما وجده أبوه محبا لها بشدة، أرسله إلى كُتّاب لتحفيظ القرآن الكريم. تمر السنوات تباعاً إلى أن يأتي يوم ظهور نتيجة الثانوية العامة الخاصة بيحيى، يحصل على مجموع كبير يمكنّه من دخول كلية الطب، عندما وصل الخبر لأبيه الذي كان بالجامعة آنذاك، هرول ليأتي لتهنأ ابنه، و لكنه يقوم بحادث في الطريق يؤدي لوفاته، في اليوم الذي يليه تلقى يحيى و امه خبر وفاة الوالد و حَزِنا حُزْنًا شديدًا، إبّان ذلك تعرف يحيى على زميلته في الجامعة (سعاد).

يحكي بها عن الحادث الأليم الذي أدّى لوفاة والده، ففالت له بانها جريمة مدبّرة بسبب حدوثها في ذلك التوقيت تحديدًا. بحث يحيى مليّاً ليخرج بأثر للقاتل، يبحث في مذكرات والده فيجد أسما مقاربا لاسم سعاد، سألها عمّا إن كان لها أخ بذلك الاسم فأكّدت ذلك، عند مغادرته قامت شاحنتان بالاصطدام به و نقل للمشفى، ظن ان سعاد لها علاقة بذلك، و تأكد حينها بأن اخاها هو من يمسك بخيوط الجريمة، بعد خروجه يبدأ في التخطيط للإيقاع به، في الأولى يفشل، و في الثانية يفشل، و في الثالثة وضع خطة محكمة فنجحت و استطاع الإمساك بالقاتل. ثم بمجرد ان أُمسِكَ به، قام بالإنتحار، بعد تبرير سبب قتله لوالد يحيى. ثم يتزوج يحيى بسعاد.

رواية وراء الحقيقة – علي محمد

عن الكاتب :

أقطن بمدينة المحلة الكبرى لدى محافظة الغربية. طالب ثانوية عامة، بدأ شغف الكتابة لَدَيّ منذ الصغر، كنت أقرأ الكثير من روايات الأطفال و مع الوقت ابتديت أقرأ كتب لأدباء كبار مثل: أحمد خالد توفيق، نجيب محفوظ. لي العديد من التجارب الكتابية في مجال الرواية. كتبت روايات {وراء حقيقة – هدف ذاتي – تبسم – بحر الدمّاء العظيم}

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وراء الحقيقة pdf – علي محمد
تحميل رواية وراء الحقيقة pdf – علي محمد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى