جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية وصال الروح pdf – سارة جوهر

تحميل رواية وصال الروح pdf – سارة جوهر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية وصال الروح pdf – سارة جوهر كانت دروبنا تتقاطع دائمًا وكُنـا معًا أغلب الوَقت دونَ أن نشعُر، نحنُ مُتشابهان فى كل شىء حتى الرؤى التى أراها عنها دائمًا كانت هى أيضًا ترى مثلها عنى ، الآن تأكدت من صدق أحلامى كانت قريبة منى بدرجة لا تصدق .

توقف عن الشعور بأنك ضحية وتعاني بسبب إساءة الأهل ، تخلص من الشعور بأنك مُجبر علي تحمل شريك حياتك السيئ من أجل أطفالك ، أو تحمل إهانة مديرك في العمل من أجل بقائك وحصولك علي الراتب .
أنت إنسان حر لديك حرية القرار ، بإمكانك نسيان إساءة والديك ، أو التخلي عن شريك حياتك السيئ ودون أن تخسر ابناءك ، بإمكانك التخلص من إهانات مديرك في العمل بالبحث عن عمل جديد ، ابدأ في تطوير نفسك ، شعور الضحية يجذب أحداثاً مأساوية ويجعلك تشعر بعدم الاستحقاق .. ”
– كانت تلك كلمات ” جو ” الرنانة في إحدي الجلسات داخل مؤسسة التأهيل النفسي ، تقلب ” ياسمي ” صفحات من الماضي تعيش داخلها في صراع بينه وبين مُستقبل مجهول ..

رواية وصال الروح – سارة جوهر

تُناقش الرواية عدة موضوعات منها ” الخوف من الرفض ، شخصية الضحية ، شخصية المنقذ ، داء النرجسية ” موضوعات لا حصر لها نالت اعجابي وجذبت انتباهي في آن واحد ، مُنبهر كلعادة بكم المعلومات التي جمعتها الكاتبة في علم الطاقة والبرمجة اللغوية العصبية مع تقديم حلول لتلك القضايا .
تجربتي الثانية مع ” سارة جوهر ” رغم أني لا اُكمل الكتب بسبب مزاجيتي المُفرطة ولكن تتحدى سارة القارئ فلم اترك الرواية ….
برعت سارة كلعادة في اختيار الفكرة براعة تامة سلطت الضوء علي قضية هامة جداً ، من حيث الشخصيات كانت واضحة قليلة كل منها يحقق وظيفة وخدمة العمل ، حبكة مُتقنة كعادتك مع لغة سلسلة بسيطة .. في المُجمل عمل اكثر من رائع إلا أن عندي نفس ملاحظة الرواية السابقة وهي عنصر المكان والزمان يحتاج إلي نصيب من الدقة والتوضيح فهو بمثابة نقطة بداية انطلاق الخيال للقارئ …

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية وصال الروح pdf – سارة جوهر
تحميل رواية وصال الروح pdf – سارة جوهر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى