جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية 101 حرب الفاندال pdf – جهاد الترباني

تحميل رواية 101 حرب الفاندال pdf – جهاد الترباني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية 101 حرب الفاندال pdf – جهاد الترباني من هم الفاندال؟ وما هي حربهم؟ وما مصير كنزهم الأسطوري الذي اختفى من مئات السنين؟ – ما هو لغز الحلقات العشر؟ وما هي الدول والمدن التي تحتوي على سر تلك الحلقات؟ – ما الذي دفع الفاندال للهجرة من أوروبا وعبور البحر إلى المغرب؟ ولماذا رحب بهم سكان شمال أفريقيا؟ – كيف تمكن الفاندال من احتلال روما؟ وما هي الخطة الذكية التي اتبعوها لإحراق مئات السفن الرومانية على شواطئ تونس؟ – ما هي المدينة الجزائرية التي كانت مسرحًا لإحدى أهم المعارك التي دارت بين قوات الفاندال وقوات الإمبراطورية الرومانية؟ – ما قصة لوحة الملوك الستة التي اكتشفت في أحد قصور الأردن الصحراوية؟ ومن هم هؤلاء الملوك الستة؟ – ما حكاية الوثيقة السرية التي عثر عليها في دير مار سابا في فلسطين؟ وما هو السر التاريخي الخطير الذي تحتويه تلك الوثيقة؟ – كيف تم اكتشاف النفق السري الذي يربط وسط مدينة نيقوميديا بالبحر المتوسط؟ وأين يوجد القصر الغارق المغمور بالمياه؟ – ما هو سر الرقم الغامض 6174؟ ومن هو العبقري الهندي الذي اكتشف هذا الرقم؟ – ما هي اللغة الجديدة التي ابتكرها نيوتن؟ وكيف أراد جعلها لغة عالمية لجميع البشر؟ – ما حكاية القبور الحجرية العجيبة التي دفن فيها الليقيون؟ ولماذا اختاروا نحتها في أعالي الجبال؟

رواية 101 حرب الفاندال – جهاد الترباني

الجزء الثالث من روايتي : لغز بربروسا – سر أريوس .
لم أكن بيوم مناصرة لقراءة الروايات و لذا أجد من الظلم وصف حرب الفاندال برواية بقدر ما هي موسوعة تاريخية مثيرة عميقة نادرة، كم المعلومات العامة بمجالات شتى المترابطة بأسلوب شيق يجعلك تتوقف بين الفينة و الأخرى مستغرباً بكيفية ربط هذه المعلومات القيمة ببعضها البعض فتتذكر أن الكتاب لكاتب محنك كجهاد الترباني فتتابع القراءة بنهم.
عملي يقتضي التعب المضني على مدار اليوم لكني خلال قراءة الكتاب كان هناك ما يشحن طاقتي خلال النهار لأني على علم و معرفة أنني على لقاء خاص مع تكملة الكتاب.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب 100 من عظماء امة الاسلام غيروا مجرى التاريخ : من هنا

2 – رواية 101 لغز بربروسا : من هنا

3 – رواية 101 سر آريوس : من هنا

4 – كتاب مدرسة محمد : من هنا

5 – كتاب مدرسة الصحابة : من هنا

6 – رواية 101 حرب الفاندال : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية 101 حرب الفاندال pdf – جهاد الترباني
تحميل رواية 101 حرب الفاندال pdf – جهاد الترباني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى