جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سأكون كما أريد pdf – حمدي عبد الرحيم

تحميل رواية سأكون كما أريد pdf – حمدي عبد الرحيم مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سأكون كما أريد pdf – حمدي عبد الرحيم عشق مصطفى عالم الكتابة والكتاب، وعاش يحلم بأن يصبح ناشرًا وكاتبًا، وعندما تحققت أحلامه ظن أنه سيعيش كما يريد هو ولكن قوى الشر تربصت به.
رواية بديعة تؤرخ لحياة مثقف مصري منذ طفولته حتى اكتماله، واكتشافه للحياة بكل حقيقتها ومعانيها المختلفة. تؤرخ للحظات الانتصار والانكسار منذ الخمسينيات حتى يومنا المعاصر، والصعود والهبوط للحياة السياسية في مصر، وتحولات المجتمع المصري. وهذه الرواية هي أيضا أنشودة للجمال: للكتب الشيقة، للموسيقى الحلوة، وحتى للخط العربي

رواية من اروع ما قرأت ومن المحال ان اصدق ان تكون هى رواية الكاتب الاولى وذلك لاسلوبها المشوق من اول صفحة لاخر صفحة وكذلك طريقة السرد التى كانت على طريقة الكبار.

فالرواية تتحدث عن حياة كاتب ومثقف من بداية مولدة ولكن الكاتب غلف هذة الحياة بالصبغة السياسية وانعكاستها على المجتمع مما اعطى الرواية ابعاد كثيرة تجعلها عملا ادبيا متكامل.

رواية عذبة ومليئة بالمعانى الانسانية الجميلة وشخصية رضوان خير دليل على ذلك.

ونهاية الرواية بقدر ما احزنتنى بقدر ما وجدتها منطقية فالمبادئ فى هذا الزمن غالبا ما تؤدى بصاحبها لهذا المصير.

رواية سأكون كما أريد – حمدي عبد الرحيم

سأكون كما اريد تأريخ لأحداث مهمة و رصد لردود فعل على كل حدث من وجهة نظر الكثيرين …رواية واقعية جدا تجد ابطالها في جيرانك اقربائك و اصدقائك و حتى نفسك … مصطفى شاب امن باحلامه و صدق اراءه و حارب من اجلها و في كل مره اراد ان يكون كما يريد و خطط له فاجأه القدر بما لم يكن في الحسبان و لكنه قاوم و هذه هي الحياة … احببت سمير و سوسن و علي … غضبت من احلام و كرهت رجاء اشفقت على زينب و نعيمه و عشقت رضوان و خميس … و زاد حبي لنجيب محفوظ … روايه تستحق ١٠ نجوم … استمتعت بكل صفحة ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سأكون كما أريد pdf
تحميل رواية سأكون كما أريد pdf – حمدي عبد الرحيم

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى