روايات مترجمة

تحميل رواية سباق مع الموت pdf – ديك فرنسيس

تحميل رواية سباق مع الموت pdf – ديك فرنسيس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سباق مع الموت pdf – ديك فرنسيس رائعة فارس سباق الخيول البريطاني السابق “ديك فرنسيس” وابنه “فيليكس فرنسيس”. وفي هذا العمل يدخلنا الراوي في عالم الجريمة الغامضة عبر سباقات الخيل. ففي اليوم الأول من سباق رويال أسكوت. تبتهج الحشود وتهتف بحماسة أمام مجموعة من الأحصنة المرجحة للفوز. عمل “نيد تالبوت” طيلة حياته وكيل مراهنات على خيول السباق – بعد أن ورث عمل العائلة عن جده – ولذلك لا يتوقع أي تعاطف من قبل المراهنين وهم يحصون أرباحهم، فيما هو يحصي خسائره. لقد شهد قبلاً مسرّات الحياة وأحزانها، لكن فيما المراهنات الكبيرة تقضي على المصالح الصغيرة مثل مهنته يتساءل نيد إذا كان العمل مجدياً بعد الآن. تنقلب حياة نيد رأساً على عقب حينما يتقدم رجلاً أشيباً من بين الحشود، زاعماً أنه والده، فتشهد حياته المزيد من القلق والاضطراب.

فقد قيل له منذ كان طفلاً أن والديه قد ماتا في حادث سيارة. وبعد ساعة واحدة تقريباً – يتم طعن والده المكتشف حديثاً من قبل مهاجم مجهول في مرآب سيارات أسكوت. وفيما الدم يرشح من بطنه، يحذره والده بضرورة توخي الحذر الشديد. لكن ممن؟ ومن ماذا؟ وهنا يجد نيد نفسه في سباق لحل ألغاز والده؛ سباق حيث يمكن لكل ثانية أن تكلفه أكثر من المراهنة، إذ يمكن أن تكلفه حياته.. مفاجآت كثيرة تحملها هذه الرواية الممتعة والمؤثرة في آن معاً عبر سلسلة من المغامرات المدهشة في رحلة البحث عن سر الجريمة وخصوصاً، إذا ما عرفنا أن القاتل حاول التخلص من نيد كشاهد عيان…

رواية سباق مع الموت – ديك فرنسيس

نيد تالبوت “بطل الرواية ” عمل طيلة حياته وكيل مراهنات على خيول السباق – بعد أن ورث عمل العائلة عن جده -شهد حياة صعبة ، ورأى الكثير ، كد واجتهد وقاوم الظروف التي واجهته . بين زوجة مريضة وعمل صعب حيث منافسة بقية الوكلاء والشركات الكبيرة تقضي على مكاتب المراهنات الصغيرة .
بوصول رجل يدعي أنه والده تنقلب حياته ، خاصة وأنه من المعروف له أن كلا والديه قد توفيا في حادث سيارة حين كان عمره عاما واحدا .
تتصاعد الأحداث بعدأن يقتل والده – الذي عرفه لساعات قليلة – أمامه ويخبره قبل وفاته أن يتوخى الحذر ..

رواية مليئة بالألغاز تدور في عالم وكلاء المراهنات على الأحصنة ، طريفة ، خفيفة ، وأحداثها سلسة ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سباق مع الموت pdf – ديك فرنسيس
تحميل رواية سباق مع الموت pdf – ديك فرنسيس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى