جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري – غاتا

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري – غاتا مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري – غاتا يُحكم على نور بالرجم حتى الموت بعد أن يُكتشف حملها من رجل غريب يعمل كمهندس في القريّة الصحراويّة النائية، الخاضعة للأعراف والتقاليد البالية.+++تنتصر «الغريبة»، التي جاءت إلى القرية ضمن حملة إغاثة، لقضيّة نور، وتنجح في إقناع الملا بتأجيل الرّجم ريثما تضع نور مولودها.

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري – غاتا

خوف” تلك القرية القاحلة التى لا زرع فيها سوي الجهل، فسكان تلك القرية البائسة يزرعون الجهل شهراً، ليحصدوا طوال السنة شراً .. “الخوف” تلك القرية التى تبحث فيها كل مرأة عن حريتها، ولكن بطريقتها المختلفة، فيقع الظلم على كل واحدة منهن، فتصبح إحداهن مُهددة بالرجم، والأخرى مُهددة بأن تبقى مسجونة بين جدران الجهل، وأخرى مُهددة بأن تظل بين براثن السحر والجن .. ولا أمل فى الفرار أبداً ..

 

 

سبعة حجارة للخاطئة من الأعمال التى تضاهي ببهاء أعمال لن تنساها البشرية أبداً، كـ “المسيح يصلب من جديد” بهية الأدب اليوناني لنيكوس كازانتزاكيس، حيث الحديث بصراحة عن الظلم ولا شئ غير الظلم، ويصاب القارئ بالذنب والحسرة تجاه كل شخصية داخل تلك القرية، سواء كانت هذه الشخصية فى جانب الخير، أم على جانب الشر .. فمن على جانب الخير يتلقون الظلم دائماً، ومن على جانب الشر يصبح مصيرهم أشر من شرار القوم ..

 

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري – غاتا

نور، نور على نور .. ذكرتنى ببهاء شخصياتها بالسيدة مريم العذراء .. يأتى أشخاص يغطيهم الدنس من رأسهم إلى أخمص القدم ليلقوا عليها باللوم، والدنس، وهم أبعد ما يكون عن الطُهر .. نور التى صبرت على جهل تلك القرية وظلت صامدة إلى أن أفلتت من براثن تلك القرية الظالم أهلها .. وخرجت بعيداً بطفلتها الصغيرة ..

رواية إنسانية بمختلف أوجه الإنسانية، تجسد مدى الظلم والجهل ودرجات الانحطاط الأخلاقي حينما يتم مزجه بالإيمان لتصبح هذه الصورة البشعة الوقحة هى الإيمان القويم، ومن يفعل غير ذلك يستحق الجزاء الجثيم .. سحقاً لـ “خوف” وسكان “خوف” أينما حلوا فى أوطاننا العربية ..

 

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf – فينوس خوري - غاتا
تحميل رواية سبعة حجارة للخاطئة pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى