جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية سر الرجل الغامض pdf – كيفن بروكس

تحميل رواية سر الرجل الغامض pdf – كيفن بروكس مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سر الرجل الغامض pdf – كيفن بروكس قُتل والدا ترافيس في حادث تحطُّم سيارة. وبدا الأمر كما لو أنّه حادث عرضي. ولكن ترافيس كانت لديه شكوكه. وليُلهي نفسه عن حزنه، قصد مكتب التحقيق الخاص الذي كان والداه يُديرانه، وشرع بطرح أسئلة عن قضيتهما الأخيرة. وعلى الفور، غاص في محاولة حلّ لُغز يبدو حله مستحيلاً، محاولاً الإجابة عن الكثير من التساؤلات حول أمور غامضة؛ فلماذا تم اختيار والداه للعثور على شاب يُصرَ والداه على أنه ليس مفقوداً؟ وأين الشاب الآن؟ هل هرب؟ أم تراه يواجه المتاعب في أمر مشؤوم؟ ولماذا تهتمُ السي آي أيه. وأم آي 5 ومنظمة تُعرف بأوميغا بقضية هذا الشاب المفقود؟

وأثناء بحث ترافيس عن الإجابات، أدرك بشكل مُرعب أنه ربما كان مُحقاً في شكوكه منذ البداية؛ وربما لم يكن حادثُ تحطُّم السيارة الذي قُتل فيه والداه حادثاً عرضياً كما يعتقد الجميع.

كيفن بروكس، مؤلف لإحدى عشر رواية شبابية كما كتب عدة روايات تشويقية للبالغين وحائز على العديد من الجوائز؛ وقد تُرجمت رواياته إلى خمس لغات ولاقت إقبالاً كبيراً حول العالم. يتم حالياً تصوير روايته “الفتى الرقمي” لتتحول إلى فيلم سينمائي.

رواية سر الرجل الغامض – كيفن بروكس

رواية بوليسية، للمؤلف البريطاني كيفن بروكس، تحكي قصة مغامرة ترافيس، وهو مراهق يتوفى والداه في حادث تحطم سيارة .. كان يبدو الحادث طبيعياً .. إلا أن ترافيس كانت لديه شكوكه .. وحدسه الخاص حيال الأمر .. اللذان دفعاه للتحري حول القضية ومحاولة إيجاد إجابات للأسئلة العالقة في ذهنه وكشف ألغازها.
.
كان والدا ترافيس تحريان يديران مكتباً للتحقيق الخاص .. وقبيل وفاتهما .. كانا منهمكين في متابعة قضية اختفاء شاب بريطاني من أصول باكستانية في ظروف غامضة .. فيحاول ترافيس متابعة خيوط القضية فلربما سيساعده ذلك في معرفة كيف ولماذ توفي والداه: من هو الشاب الذي كان أبواه يبحثان عنه؟ ولماذا كانا يبحثان عنه؟ وما هو مصيره؟ ما علاقة وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وجهاز الإستخبارات البريطاني بالقضية؟

بشكل عام الرواية جميلة .. مشوقة .. ذكرتني بروايات دان براون البوليسية ..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سر الرجل الغامض pdf – كيفن بروكس
تحميل رواية سر الرجل الغامض pdf – كيفن بروكس

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى