جديد وحصريات الساحركتب سياسية

تحميل كتاب سلاح غير مرخص pdf – كرم نعمة

تحميل كتاب سلاح غير مرخص pdf – كرم نعمة مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب سلاح غير مرخص pdf – كرم نعمة لأن دونالد ترامب يفهم السياسة ببساطة بأنها التعريف الأمثل للإعلام. جاء كتاب كرم نعمة الجديد الصادر عن الدار العربية للعلوم ناشرون في بيروت، أشبه بمجموعة قصصية بطلها الأوحد ترامب، الا ان شخوص القصص الاخرين لا يغادرون متنها، ثمة ابطال من الصحف اليومية الى تويتر وفيسبوك والقنوات التلفزيونية والمراسلين ووكالات الانباء… تمارس عملها بجد في تفسير علاقة ترامب مع وسائل الاعلام.

هذا الكتاب يقدم لنا درسا صحافيا وتاريخيا في غاية الامتاع والمؤانسة عندما يرافق الرئيس الأميركي على مدار أربع سنوات ويكتب عن كل ما يتعلق بعلاقة ترامب مع وسائل الاعلام.

قيمة الكتاب لا تكمن في المعلومات المشوقة فقط التي تهم المهتمين بشؤون وسائل الاعلام، بل بما يقترحه علينا المؤلف من فهم لجوهر الصحافة عندما أراد الرئيس الأميركي شيطنتها وعدها مجرد أخبار زائفة وأكاذيب.

فعبر 25 مقالا نعرف كيف تحول تويتر بين أصابع ترامب الى سلاح غير مرخص، وان قوة ترامب الإعلامية على ضخامتها وتأثيرها الذي يصل الى عشرات الملايين من المستخدمين، لم تكن تتحلى بالمسؤولية.

كتاب سلاح غير مرخص – كرم نعمة

أقوى رجل في العالم

يقول المؤلف كرم نعمة “لقد منح تويتر الرئيس الأميركي منفذا فريدا للتعبير عن نفسه كأقوى رجل في العالم، من دون قيود بروتوكول الرئاسة. وكان يفرض شروطه الخاصة على أي حوار يريده مع كل الأطراف داخل وخارج الولايات المتحدة، بتغريدة مقتضبة”.

فضّل ترامب حسابه الشخصي على تويتر وليس حسابه الرسمي، للتعبير عن أفكاره. لقد فهم قوة بناء خطابه الشخصي وإبقائه منفصلا عن واجباته الرسمية كرئيس. استخدم تويتر كسلاح ضد منافسيه، ومسدس مرخص لإطلاق النار على مساعديه ووزراء في الحكومة وأعضاء في الكونغرس، وفي حقيقة الأمر كان تويتر قنبلة يدوية يمكن أن يلقيها على المشرعين الذين يتجاوزونه والصحف التي تثير استياءه، والأهم من ذلك كان وسيلة لبث الحماس في مناصريه الشعبويين.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب سلاح غير مرخص pdf – كرم نعمة
تحميل كتاب سلاح غير مرخص pdf – كرم نعمة

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى