جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية سيرة سيد الباشا pdf – أحمد الفخراني

تحميل رواية سيرة سيد الباشا pdf – أحمد الفخراني مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية سيرة سيد الباشا pdf – أحمد الفخراني هي قصة المعرفة المحرمة، هذا الكتاب الملعون الذي يمكنك مصادفته في طريقك، وعندما تفتحه، تحل عليك لعنات الدنيا، كيف قد تؤدي المعرفة بصاحبها إلى الجنون والشطط التام؟ وكيف يمكنها أن تقودك إلى أعلى نقطة في العالم؟ سيد الباشا عاطل مثل أي عاطل، يكتشف عالمًا سريًا كامنًا وراء لعبة على الانترنت، الحياة أمامه مليئة بالاحتمالات، وهو مصمم على الوصول إلى أعلى نقاط العالم، المقهى الذي يمضي فيه وقته الضائع، ليس إلا واجهة لشبكة كبيرة من المقاهي المتصلة بعالم سري، محل الكشري البريء يتحول في ثانية إلى قاعة مؤتمرات يظهر على منصتها والت ديزني، مدير جهاز اﻷمن القومي للكوكب، الذي لا يبدو راضيًا عن سيد الباشا. محمد علي باشا أحد المشائين العظام ليس أحد عملاء هذا الجهاز، يخطف سيد الباشا داخل جحيم من نوع خاص لن يخرج منه إلا بذوبان قطعة من الثلج الذي لا يذوب.

سيرة سيد الباشا وعشيقته يوليا المجنونة، هى سيرة الجانب الخفي لعلاقتنا بالعالم، الجانب الصامت الذي نمر عليه في أعمق كوابيسنا، ربما نتركه وننظر إلى اﻷمام، إلى الواقع المعد مسبقًا ببراعة، ولكن واحد منا فقط قد يتساءل: هل هناك مؤامرة وراء كل هذه الصدف المريبة؟ هنا يقتحم سيد الباشا عتمة هذا العالم المحرم.

رواية سيرة سيد الباشا – أحمد الفخراني

في روايته الجديدة «سيرة سيد الباشا» يواصل «أحمد الفخراني» بناء عالمه الروائي الخاص به تمامًا، ذلك العالم الذي كشف عن تفاصيله منذ أربعة أعوام بروايته الأولى «ماندورلا» التي حصلت على جائزة «ساويرس» في الرواية مؤخرًا، والذي ينهض على الاحتفاء بالحكاية الفانتازية بشكلٍ مفارق، آخذًا تفاصيله الغريبة من الواقع اليومي الذي نتعامل مع بكل بساطة.

في هذه التجربة المختلفة والجديدة يأخذنا «الفخراني» إلى عالم «الألعاب الإستراتيجية»/«ألعاب الكمبيوتر» التي يعرفها الكثيرون، ولكنه ينطلق من عالم هذه الألعاب للواقع ليس إسقاطًا عليه أو تمثيلًا له، وإنما على اعتبار تحوّل تلك الألعاب إلى حقائق وعوالم موازية، يبحث فيها اللاعبون عن «المجد» و«الشهرة»، بل السيطرة على «الكون» من خلال جمع النقاط والحصول على عملة اللعبة التي سمّاها «الأمبروزيا»

لا يمكن اختزال الرواية ولا اختصارها، ولا حكايتها أصلاً بهذا الشكل، بل إني أعتقد أن ثمّة تحديًا حقيقيًا أمام القارئ يتمثل في قدرته على التعبير عن رواية كهذه وعالم مختلق بالكامل، صادم في أحيانٍ كثيرة، غير متوقع، وهو مع ذلك ممتع، ويمتلك قدرة عالية على جذبك لتفاصيله، ومواصلة رحلة بطل روايته العجيب «سيد الباشا» الذي ليس سيدًا وهو قطعًا ليس باشا، ولكنه يعمل فيما أسماه «هيئة الأمن القومي للكوكب»، ويطمح في أن يحصل أخيرًا على رتبة «مشاء عظيم»، وتبدأ الرواية بالاحتفال بتوليه هذا المنصب، ذلك الاحتفال الذي يبدو أنه لا يتم أبدًا!

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ماندورلا : من هنا

2 – رواية عائلة جادو: نص النصوص : من هنا

3 – رواية مملكة من عصير التفاح : من هنا

4 – رواية بياصة الشوام : من هنا

5 – رواية سيرة سيد الباشا : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية سيرة سيد الباشا pdf – أحمد الفخراني
تحميل رواية سيرة سيد الباشا pdf – أحمد الفخراني

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى