جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب تدور أحداث هذه الرواية في قرية مسيحية لبنانية في نهاية سبعينات القرن الماضي. ‏يرتبط الرقيب المجند رشيد عثمان بعلاقة عاطفية مع كريستينا، ‏إحدى فتيات القرية التي هجرها شبانها نتيجة الحرب الأهلية في لبنان، ‏ولم يبق فيها سوى بعض العجائز و الكتيبة المسلحة التي ينتمي إليها الرقيب. ‏سيكون ظهور سهى دجه براييل على خط الأحداث ما يشبه الزلزال في “نقد” ذكريات الرقيب المجند على هذه الحرب الدموية المجنونة و إعادة تنقية وتوضيح الصورة التي لم تقرأ من قبل في سياق قاعدة محاكمة مرحلة بأكملها. لن يكون هناك محاكمات من النوع الذي نعرفه بطبيعة الحال. و إنما إعادة تصريف واعٍ للأحداث التي كنا شهوداً عليها في العقود الأربعة الماضية.

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب

فجاه وجدتي بهذه الروايه كما لو انها فصل من روايه اخرى اعظم منها و اكبر …لكني كنت شديدة التركيز معها حتى لاتفلت مني خيوطها مع اني ما ان امسك بواحد يفلت مني الاخر … ذلك التركيز الشديد جلب لي الصداع ، لغة المؤلف جميله بالاضافه الى ان المؤلف يترك مساحه لاستنتاج القارئ معتمدا على ثقافته و خلفيته عن مواضيع الروايه او موضوع لا ادري لكني وجدت انتباهي مشدود مع قصة ابي رشيد !

لغة سينمائية معبّرة.طريقة السرد مكثفة ومتعبة،إلا إن كنت شديد التركيز ولم تتعبك الحياة.كقارىء لم أشعر بمتعة نحو الحكاية.ولاشك لكل كتاب قارئه.اللغة سليمة والطباعة انيقة ونظيفة.

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب باب المقام : من هنا

2 – كتاب النوم فى شرفة الجنرال : من هنا

3 – رواية شامة على رقبة الطائر : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf – فجر يعقوب
تحميل رواية شامة على رقبة الطائر pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى