جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية شرفة على العدم pdf – إبراهيم المكرمي

تحميل رواية شرفة على العدم pdf – إبراهيم المكرمي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شرفة على العدم pdf – إبراهيم المكرمي بإبتسامة في وجه أقدارة التي تخبئها له السماء ، وبنظرة يملؤها الحقد والأسى ، يقف متأملاً مدينتة الضائعة خارج حدود الزمان والمكان ..
يقف مقيداً بقيود أخرى غير تلك التي خلعها حارس السجن .. بدا التعب عليه واضحاً ، أما ماكان يتعبه حقاً هو طرقه التي لا تقوده فيما يبدو إلى النهاية التي يتمناها ..
كل إهتمامه العميق يعطي مردود سلبي دائماً .. هروبة ، صراعاته ، أفكاره و أسئلته التي بقيت بلا إجابات ، جميعها تقف حائلاً بينه وبين الحياة المرجوة .
يرونه مذنباً بمجرد إنه على هذه الأرض .. كان جرمه أنه رأى أعمق مما يراه غيره في هذا العالم ، مذنب يعيش في مجتمع لا يأبه له حتى وضعه في أكثر زوايا العالم إظلاماً وظلماً .
لماذا حين يولد الإنسان مختلفاً تجبره الحياة على دفع ضريبة ذلك الإختلاف .
هذا ماسيتبادر إلى ذهنك حين تقرأ رائعة إبراهيم المكرمي ( الباحث التاريخي ومؤلف كتاب الإسماعيلية الفكرية ) ، ومغامرته الأولى في عالم الروايات

عندما تواجه هذا العمل الصاخب بكل مافيه عليك ان تحضر نفسك لمواجهة ليست بسيطة ولا سهلة ، انت هنا أمام رواية قصيرة تحمل بين طياتها الكثير من الواقع والألم .
مُبهر ان يكون اول عمل للكاتب بهذا المستوى الأدبي الرفيع .. وشعرت مع هذه الرواية انني محظوظة انني حصلت على فرصة التقرب من واقعها واحداثها وحتى اسرارها المعلنة والغير معلنة.

تبدأ الرواية من داخل السجن ولكن دون وجع وتعذيب ومشاهد تدمي القلب بل عرضاً إنسانياً لقصص السجناء المتقلبة بين التهمة والبراءة. تمر الأحداث فوق صراط الحب وتنتهي نهاية مؤثرة صادمة
‏رواية عن سجن القلب كُتبت بلغة راقية وبرصانة وعمق وإهتمام

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شرفة على العدم pdf – إبراهيم المكرمي
تحميل رواية شرفة على العدم pdf – إبراهيم المكرمي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى