جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية شريد في مملكة السحر pdf – كوري دوكتورو

تحميل رواية شريد في مملكة السحر pdf – كوري دوكتورو مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية شريد في مملكة السحر pdf – كوري دوكتورو بين جنبات عالم ديزني لاند الساحر، يعيش جوليوس، ذلك الشاب الذي يكاد يبلغ عمره قرنا من الزمان. عمر طويل، كان كافيا ليشهد خلاله «مجتمع الروعة» الذي لا يعرف الموت، ولا الندرة، ولا مكاتب العمل، ولا حتى البشر بهيئتهم الجسدية، وليتعلم عشر لغات، ويؤلف ثلاث سيمفونيات، ويحقق حلم طفولته بالعيش في عالم ديزني؛ أعظم إنجاز فني في القرن العشرين. ولكن رغم كل ما حدث من تطور وتغيير، تظل الطبيعة البشرية متأصلة في شخصيات قصتنا؛ فلا يزال للخيانة مكان في هذا العالم المثالي. وبعد أن كان عالم ديزني تحت تصرف أعضاء اللجنة اللامركزية، الحريصين على أن تظل معالمه الكلاسيكية كما كانت دائما، لا يمسها سوى لمسات من التكنولوجيا الفائقة،

ها هم الان يتعرضون لهجوم من مجموعة جديدة على قاعة الرؤساء. كان هذا الهجوم، في نظر جوليوس، هجوما على النقاء الفني لعالم ديزني، لتدور رحى الحرب، وتقدم هذه المجموعة على قتله، مستعينين في ذلك بأقرب الأشخاص إلى قلبه. لم يكن جوليوس يتخيل — حتى في أسوأ كوابيسه — أن يقابل وفاؤه وإخلاصه وحبه بكل هذا الغدر والخيانة ليصبح شريدا في العالم الذي طالما تمنى الحياة فيه. فترى، كيف سيواجه بطلنا ذلك؟ هل سيسعى إلى الانتقام، أم سيعفو ويصفح؟ اقرأ القصة وتعرف على التفاصيل المثيرة.

رواية شريد في مملكة السحر – كوري دوكتورو

رواية أحداثها تجري في المستقبل
حيث يصف الكاتب بعض جوانب الحياة وكيف ستكون حياة البشر والتطور التقني الذي سيضاف إلى أدمغتنا
بما في ذلك الخلود لكن بطريقة مبتكرة لم أسمع عنها حتى الآن وهي بسيطة وممكنة (نظريًا) أكثر بكثير من المفهوم التقليدي للخلود وهي:
أولا جميع البشر متصلون بالشبكة العالمية ولديهم نسخ احتياطية من ذاكرتهم ومعلوماتهم وكلّ تفاصيل حياتهم التي تجعلهم بشرًا وتجعل س من الناس س وليس ع
ثانيًا استنساخ البشر بات ممكنًا وبسهولة والأمر أصبح روتينيًا مثل العلاج من نزلة برد
الفكرة كما يلي: عندما يموت شخص يمكن خلال يوم واحد استنساخ جسده، ثمّ تحميل آخر نسخة احتياطية من بياناته على الجسد الجديد.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية شريد في مملكة السحر pdf
تحميل رواية شريد في مملكة السحر pdf – كوري دوكتورو

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى