جديد وحصريات الساحركتب علمية

تحميل كتاب طبيعة الزمان والمكان pdf – ستيفن هوكينج

تحميل كتاب طبيعة الزمان والمكان pdf – ستيفن هوكينج مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب طبيعة الزمان والمكان pdf – ستيفن هوكينج في هذه الرحلة نحوَ فَهم طبيعة الزمان والمكان، يأخذنا هذا الكتابُ إلى عالَمٍ تتلاشى فيه الحدودُ بينهما، لنقفَ أمام الماضي والحاضر والمستقبل جميعًا في مشهدٍ واحد مَهِيب لا نعرف عددَ أبعاده الفعلي حتى الآن.

بعد مرور نحو ٦٠ عامًا على المُناظَرة الشهيرة بين «بور» و«أينشتاين»، يقف «هوكينج» و«بنروز» موقفًا مشابهًا، في مُناظَرةٍ مطولة يستعرضها هذا الكتابُ بتفاصيلها. هي مُناظَرةٌ بين عالِم يبحث عن الحقيقة، وآخَر يخلقها لنفسه؛ يحاول الأولُ كبحَ جِماح خياله بمزيجٍ من المنطق الرياضي، بينما يطرح الآخَر الأفكارَ فحسب، علَّها تجد مَن يستفيد منها ليُكمِل أحجيةَ الكون الذي نعيش فيه.

عن الكاتب :

ستيفن دبليو هوكينج (١٩٤٢–٢٠١٨): وُلِد في أكسفورد بإنجلترا، ويُعَد واحدًا من أبرز علماء الفيزياء النظرية وعلم الكونيات على مستوى العالم. حصل على درجة الدكتوراه في علم الكونيات والرياضيات التطبيقية من جامعة كامبريدج، وله أبحاثٌ نظرية في علم الكونيات وفي العلاقة بين الثقوب السوداء والديناميكا الحرارية. شغل منصبَ أستاذ الكرسي اللوكاسي في الرياضيات بجامعة كامبريدج، وهو الكرسي الذي شغله من قبله العالِمُ «إسحاق نيوتن». ألَّف «هوكينج» العديدَ من الكتب في مجال تبسيط العلوم، وحقَّق الكثيرُ من هذه الكتب انتشارًا واسعًا بين الجمهور، ومن بين أشهر أعماله: «تاريخٌ مُوجَز للزمان»، و«الكون في قشرة جوز».

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب تاريخ أكثر إيجازاً للزمن : من هنا

2 – كتاب تاريخ موحز للزمان (من الإنفجار الكبير حتى الثقوب السوداء) : من هنا

3 – كتاب موجز تأريخ حياتي : من هنا

4 – كتاب طبيعة الزمان والمكان : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب طبيعة الزمان والمكان pdf – ستيفن هوكينج
تحميل كتاب طبيعة الزمان والمكان pdf – ستيفن هوكينج

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى