جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية عائلة روبنسن السويسرية pdf – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ

تحميل رواية عائلة روبنسن السويسرية pdf – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عائلة روبنسن السويسرية pdf – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ إن الأرض كلها أرض الرب، وأينما عشت حياةً طيبةً نافعة تحت أنظاره كانت تلك البقعة وطنك.”
نُشرت الرواية أول مرة باللغة الألمانية عام 1813، وترجمت إلى لغات عديدة منذ ذلك الوقت، واقتبست عنها أفلام ومسلسل أنمي ياباني من إنتاج استديو نيبون إنيميشن عام 1981، عرف في أرجاء الوطن العربي باسم فلونة روبنسن كروزو.
بُنيت القصة على تقرير لقبطان سفينة روسية اكتشف في إحدى رحلاته البحرية عددًا من الجزر الخصيبة، وعند نزول البحارة على إحدى هذه الجزر وجدوا عائلة من أب وأم وأربعة أولاد، تحطمت سفينتهم ولم ينج منها أحد سواهم، فاتخذوا من الجزيرة موطنًا لهم.
ماذا يفعل المرء إن ألقى به البحر إلى جزيرة لم يسكنها بشر قبله؟ وما الذي سيعتمل في صدره سوى الوحشة والكآبة والخوف؟ غير أنه سيدرك سريعًا أن عليه الاعتناء بنفسه، والحرص على ما يتوفر عنده من موارد. بل إنه يسعى إلى إعمار الأرض، بشكل أو بآخر، الأرض التي أنقذته.
لسنا بحاجة أن يلقي بنا البحر إلى جزيرة مقفرة لنعمر الأرض، لكننا نحتاج إلى إعمار القلوب، قبل الأرض، بالحب والرأفة والحنان، “فالأرض الخضراء لا تغدو خضراء إلا بعزم الإنسان”.

رواية عائلة روبنسن السويسرية – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ

رواية خفيفه على القلب..جميلة فى التناول..حس المغامرة والتخيل والاجواء اضاف لها الكثير..والامل فى ان مع كل ضائقة هناك مخرج..احببتها جدا..لى معها ذكريات .. قرأتها فى طفولتى وها انا اعيد قرائتها بتشكك اذا كنت سأستمتع وانبهر كالمرة الاولى..وبالفعل جذبتنى كما حدث عندما كنت طفلة تماما ..
احببت التعاون والعمل وتواجد حل لكل شئ..وعلى الرغم من كل ذلك اعيب عليها قليلا ايضا ان هناك حل لكل شئ..فى الحياة الواقعية ليس كل شئ بهذة السهولة خصوصا ان كنت تائها فى جزيرة او ارض جديدة برية غامضة ومجهولة لك تماما فأنت مجرد زائر غير متوقع…مع ذلك نجد الوفرة الشديدة فى كل اصناف الطعام والشراب والادوات….شئ خيالى بعض الشيء..وان كان يغفر للعمل متعتة والاجواء الخيالية الجميلة فى ارض جديدة تكتشف بكل مافيها و حلاوة المغامرة و الفوز على صعوبات المجهول…ومع حبى للاجواء الطبيعية من غابات وشواطئ وحيوانات و سهول..فقد غازلت الرواية هذا الجزء من عقلى جيدا..فاعطتنى ساعات من التسلية و تنقية اجواء ذهنى بكل نجاح..احببتها تستحق 4 نجوم مع خصم نجمة لما سلف ان ذكرت..وارشحها للسفر او التسلية او جلسة لطيفة لتنقية اجواء اوقات ثقيلة على القلب..
فقد استرح واقرأ واشرب شئ دافئ..وافصل لسويعات مع المغامرة والاستكشاف..والترقب..والفوز ..
بلا اى نهايات حزينة او غير متوقعة..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عائلة روبنسن السويسرية pdf – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ
تحميل رواية عائلة روبنسن السويسرية pdf – ﻳﻮﻫﺎن دﻳﻔﻴﺪ ﻓﻴﺲ

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى