جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية على ايقاع الصمت pdf – إبراهيم فريد

تحميل رواية على ايقاع الصمت pdf – إبراهيم فريد مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية على ايقاع الصمت pdf – إبراهيم فريد دائما ما يلوم الناس الظروف .ولكنى لا أؤمن بالظروف .الناجحون فى هذه الدنيا هم أناس يقومون فى الصباح . ويبحثون عن ظروف مواتية .واذا لم يجدوها صنعوها.

( برنارد شو )

إكتشف نفسك ثم إكتشف نفسك مجددا , لا تسبح في نفس المستنقع , وإبتعد عن القوى التي تجرك لكي تكون عاديا .. إكتشف نفسك ثم إكتشف نفسك مجددا , غيّر نبرتك ومظهرك بإعتياد , بحيث لن يكون باستطاعتهم تصنيفك.

( تشارلز بوكوفسكي )

على عكس باقى المؤلفين والرواة لا أريد الإطالة عليك بقراءة مقدمة طويلة . يكفى أن أنوه أنك ستتعرف من خلال هذه الرواية ما إذا كانت أفعالك حقيقية تنتج عن إرادة حرة أم هى مجموعة من ردود الأفعال ليس إلا .

ستشاهد بنفسك مجموعة من الأحداث الدرامية الواقعية التى تحدث لنا فى حياتنا اليومية بإستمرار . قد تتشابه فى تفاصيلها بعضا من الأحداث التى مررت بها أو قد تمر بها .ستجعلك الرواية تتعرف على نفسك أكثر من خلال إستقراءك لأفعالك او بالأحرى ردود افعالك .

ستجعلك تقف ما بين القاضى والجلاد . عليك بمتابعة التفاصيل جيدا والتركيز فى مجرى الأحداث . أطلب منك فقط ان تكن رحيما على نفسك عندما تشاهد حقيقتها وألا تيأس فى تغييرها إذا شعرت بأنك لست سوى مجموعة من ردود الأفعال وكنت تظن أنك المسيطر والمتحكم الحقيقى بحياتك .

إذا كنت مستعدا فهيا بنا لنبدأ فلا داعى للإطالة أكثر من ذلك .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية على ايقاع الصمت pdf
تحميل رواية على ايقاع الصمت pdf – إبراهيم فريد

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى