جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية عهد الأصدقاء الاخوة السود pdf – ليزا تتسنر

تحميل رواية عهد الأصدقاء الاخوة السود pdf – ليزا تتسنر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية عهد الأصدقاء الاخوة السود pdf – ليزا تتسنر عرفنا سابقاً المسلسل الكارتوني ” عهد الأصدقاء ” و لطالما حزنا على روميو وخفنا عليهِ وتأثرنا بقصتهِ وعلاقتهِ بأصدقائهِ وخاصة ألفريدو. مسلسل الطفولة هذا مقتبس عن رواية الألمانية ” ليزا تتسنر ” الصادرة بين عامي ١٩٤٠ و ١٩٤١ . وقد تمت تسميتهُ بالأخوة السود إشارة للأطفال الفقراء الذين كانوا يهاجرون أوطانهم للعمل في تنظيف المداخن في مدينة ميلانو بإيطاليا فتُصبغ وجوههم بسواد عملهم. والإخوة هم ليسوا إخوة بالدم، وإنما بالحياة، بالمأساة، بالتماسك، وبالعهد الذي قطعوه على أنفسهم ابتداءاً من ألفريدو وجوليان ( روميو ) وإنتهاءاً بالطبيب الذي إكتشفهم وصار الإنسان الوحيد الذي عرفوه في غربتهم وشقائهم.

تبدأ احداث الرواية في اواخر صيف 1838 عندما جالت فكرة خبيثة في رأس احدى الرجال .. ان يقوم بشراء الاطفال من أهاليهم مقابل عدة فرنكات.. فتستمر محاولاته ، ليُكتب على ” جوليان ” السفر حيث العمل الشاق الذي سيعود الى اهليه بالنقود ..
فما قصة عهد الاصدقاء ؟ وكيف سيكون لقاء جوليان بالإخوة السود؟ وما سبب تسميتهم بهذا الاسم ؟ وهل سيعود جوليان لأهله؟ ام ان العمل سيُحاصره ويمنعهُ ؟
_
رواية كلاسيكية دافئة كما عهدناها في كارتون عهد الاصدقاء ، تحمل معاني كثيرة ، تعكس معاناة الفُقر ، وسوء بيع وشراء الاطفال ، الاطفال الذين من الواجب أن تُزهر الارض لوجودهم ، وان تَصطف الايادي لِصُنع الطريق الآمن لذلك الطفل نحو الامان والمُستقبل الرائع .. ومع كُل الظُلم فأن الصحبة النادرة والحقيقة هيَ التعويض القويّ والثابت .

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية عهد الأصدقاء الاخوة السود pdf – ليزا تتسنر
تحميل رواية عهد الأصدقاء الاخوة السود pdf – ليزا تتسنر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى