جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية غزة تحت الجلد pdf – سلمى الدباغ

تحميل رواية غزة تحت الجلد pdf – سلمى الدباغ مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية غزة تحت الجلد pdf – سلمى الدباغ رواية تعيد تقديم فلسطين وأهلها للقاريء بكثير من الإنسانية والفكاهة وتتنقل به بين غزة ولندن والخليج

غزة تحت القصف. يصحو رشيد ليكتشف حصوله على منحة للدراسة في لندن، طريق الهروب الذي طالما حلم به. أما إيمان، شقيقته التوأم، فيدفعها الإحباط من البشاعات التي تحيط بها وعدم التحرك لإيقافها إلى عمل طائش ظنا منها أنها تحدث فارقا في سير الأمور. في هذه الأثناء، يعكف صبري، الشقيق الأكبر، من فوق كرسيه المتحرك على البحث في تاريخ فلسطين، في حين تنشغل أمه في إعداد المخلالات والتشاجر مع الجيران.

بينما تأخذنا »غزة تحت الجلد« من فلسطين إلى لندن ثم إلى الخليج تصور لنا وببراعة الحياة العائلية الراهنة في غزة. وهي تروي قصة رشيد وإيمان وهما يحاولان شق طريقهما وسط الإحتلال، الأصولية الدينيةوالإنقسام بين الفصائل الفلسطينية. كما أنها تفضح لناأسرارا عائلية، وتهتك الحجب عن مآس مخفية، وتقدم لنا قصص حب غير عادية. إنها وباقتدار تلتقط وتصور ما يعانيه العالم العربي الحديث من إحباط وما يتمتع به من طاقة وحيوية.

رواية غزة تحت الجلد – سلمى الدباغ

سلمى الدباغ: كاتبة بريطانية من أصول فلسطينية تعيش في لندن. قصصها القصيرة منشورة في عدد من الكتب التي تشمل مقتطفات أدبية مختارة، ومن بينها تلك التي نشرتها داري “غرانتا” و”إنترناشونال بين”. كما رشحت تلك القصص لجائزة “انترناشيونال بين” و”دافيد تي كي وونغ” وكذلك جائزة “بوشكارت”. وتعد “غزة تحت الجلد” روايتها الأولى.

قصة رائعة تصوّر معاناة الفلسطينيين اليومية في الداخل والخارج… من جهة، فحدّث ولا حرج عن المآسي التي يعيشها الشعب الفلسطيني في أرضهم، ومن جهة أخرى، فإن المغتربين يعانون ممّا يتركه هذا العراك من أثر في نفسهم، وبسبب ما يشعرون به من “عدم فائدة” يستطيعون تقديمها… رواية جميلة تبدأ بأحداث سلسة وتنتهي بطريقة تترك القارئ مفكّراً بعمق حول ما تقدمه من رسائل مهمة للمجتمع… أحببت الشخصيات جداً، وقد أعجبني كيف وزعت الكاتبة الأدوار عليهم بشكل متساوٍ موضّحةً أنّ لكل منّا دوره في المساعدة… لم أتوقّع أبداً أن تكون الخاتمة بهذا الشكل الاحترافي أبداً… أنصح من يحب قصصاً مشابهةً بالقراءة

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية غزة تحت الجلد pdf – سلمى الدباغ
تحميل رواية غزة تحت الجلد pdf – سلمى الدباغ

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى