تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب غير أفكارك غير حياتك pdf – واين داير

تحميل كتاب غير أفكارك غير حياتك pdf – واين داير مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب غير أفكارك غير حياتك pdf – واين داير قبل خمس مائة سنة من ميلاد يسوع، أملى كائن متحقق الألوهية يدعى لاو تزو في الصين القديمة إحدى وثمانون آية، والتي يعتبرها الكثير من الناس بمثابة التعليق النهائي على طبيعة وجودنا. يقدّم النص الكلاسيكي لهذه الآيات الإحدى والثمانون، التي تسمى ” طاو تي تشينغ” Tao Te Ching)) أو الطريق العظيم، النصيحة والإرشاد المتوازن والأخلاقي والروحي، والمهتم دائمًا بالعمل من أجل الخير.
قام الدكتور “وين و. داير” ((Wayne W. Dyer في هذا الكتاب بمراجعة مئات الترجمات الخاصة بطاو تي تشينغ، وكتب إحدى وثمانين مقالة مختلفة حول كيفية تطبيق حكمة اللاو-تزو القديمة على عالم اليوم المعاصر. يحتوي هذا العمل على إحدى وثمانين آية كاملة من الطاو تمّ جمعها من بحث “وين” في عشر من أكثر ترجمات النصوص احتراما والتي قاومت عوادي الزمن لأكثر من خمسةٍ وعشرين قرنًا. تمّ تصميم كل فصل بقصد أن نعيش فعليا الطاو أو الطريق العظيم اليوم. بعض عناوين الفصول هي “العيش بمرونة”، و “العيش من دون أعداء” ، و “العيش من خلال الترك”. ويركّز كل من الفصول الوجيزة الإحدى والثمانين على عيش الطاو، ويختتم بقسمٍ يسمى “القيام بالطاو الآن”.

كتاب غير أفكارك غير حياتك – واين داير

أمضى “وين” عامًا كاملاً في القراءة والبحث والتأمل في رسائل لاوتزو، وممارستها كل يوم، وفي نهاية الأمر كتب هذه المقالات، لأنه شعر أن لاو تزو أراد منك معرفتها.
إنه عمل تنبغي قراءته ببطء، مقال واحد في اليوم. وكما يقول وين، “هذا كتاب سيغيّر إلى الأبد الطريقة التي تنظر بها إلى حياتك، وستكون النتيجة أنك ستعيش في عالمٍ جديدٍ يتوافق مع الطبيعة. كتابة هذا الكتاب غيرتني إلى الأبد أيضاً. فأنا أعيش الآن بما يتفق مع العالم الطبيعي وأشعر بأعظم إحساس سلام عشته على الإطلاق. وأنا فخورٌ جدًا بتقديم هذا التفسير لـ طاو تي تشينغ، وأقدّم نفس فرصة التغيير الذي جلبته.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – كتاب أوقف الأعذار : من هنا

2 – كتاب النقلة انقل حياتك من الطموح إلى المعنى : من هنا

3 – كتاب ذكريات الجنة : من هنا

4 – رواية معلمي الأعظم : من هنا

5 – كتاب أستطيع أن أرى بوضوح الآن : من هنا

6 – كتاب المشاركة الإبداعية : من هنا

7 – كتاب غير أفكارك غير حياتك : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب غير أفكارك غير حياتك pdf – واين داير
تحميل كتاب غير أفكارك غير حياتك pdf – واين داير

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى