جديد وحصريات الساحرروايات مترجمة

تحميل رواية فتاة من فيتنام pdf – كيم توي

تحميل رواية فتاة من فيتنام pdf – كيم توي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية فتاة من فيتنام pdf – كيم توي فتاة وحيدة بين أربعة أخوة يعني اسمها “الصغيرة الثمينة” والتي اعتبرتها العائلة كنزها الصغير. تدور الرواية حولها حيث هاجرت مع عائلتها من فيتنام بسبب الحرب وحصلت على حق اللجوء في كندا. تدمر الحرب في فيتنام الحياة التي عرفوهها لتكتشف العائلة في كندا أن عليهم تأسيس حياة أخرى في عالم جديد عليهم تمامًا وإعادة اكتشاف أنفسهم في أرض تختلف كل الاختلاف عما يعرفوه. تصطدم الفتاة بعالم شديد الانفتاح يخالف كل عادات وموروثات العائلة التي كان من المخطط الحفاظ عليها، وتدخل في صراع حضاري شديد، ينتهي بطريقة ما بأن تحاول أن تجد مكانها في العالم الرحب.

” في عام ١٩٥٤ قسم خط العرض السابع عشر ” فيتنام ” إلى نصفين ، أما عام ١٩٧٥ فكان بمنزلة خط فاصل جديد بين فترة ما قبل الحرب وما بعدها وبين هيمنة السلطة وهيمنة الخوف…”
الفتاة ” vi ” تروي لنا حكاية عائلتها الفيتنامية ، ومحاولة الفرار أثناء تلك الفترة التاريخية القاسية مروراً بمعسكرات اللاجئين وصولاً إلى كندا…
كيف استطاعت والدتها وأخوتها التأقلم مع الحياة الجديدة محافظين على طقوس بلادهم وموروثاتهم العائلية…
في ظل أم مُحاربة…صامدة ، استطاع الأبناء أن يشقوا طريقهم عدا الفتاة تراها مُشوشة…خطواتها متعثرة ولا تعرف ماذا تريد…لربما يرجع ذلك لأن والدتها كانت تحاول طيلة حياتها حمايتها وألا يستنزف الحب قلبها مثلها ، فكانت تدفعها للانسحاب كوسيلة للدفاع والهجوم معاً ، فلما حاولت التمرد اقترفت المزيد من الأخطاء ورثتها الخسارة والخذلان..
إلى أن يستقر بها المقام مُجدداً في فيتنام الشمالية وتتعرف على وجوه مدنها المُنهك ، وهناك تختبر مشاعر الحب ليعيد تشكيلها من جديد…
ترى هل تحمل لها الأيام القادمة السعادة ؟ فبالرغم من إنها أصبحت لديها أجنحتها الخاصة إلا إنها مازالت لا تشعر بالأمان إلا بالإنزواء تحت جناحي من تحب….
ولكن ماذا لو كان طائر مُحلق يهددها برحيل مفاجيء وغياب محتمل…!!
كما لو كل الكائنات تغزل تارة قصص حب ووئام ، وتارة أخرى قصص بغض وانتقام…..

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية فتاة من فيتنام pdf – كيم توي
تحميل رواية فتاة من فيتنام pdf – كيم توي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى