جديد وحصريات الساحرروايات عربية

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf – عبد الله البصيص

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf – عبد الله البصيص مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf – عبد الله البصيص اقتحم عناصر الشرطة بيت أم غريب ونبشوه، وجدوا هناك علب سجائرنا، وعصي العراكات، وأدوات تحضير شاي، وبقايا عود وليد أبو سمرة المكسور، وأشياء أخرى كانت موجودة بالبيت قبل أن يهجره أهله في الغزو. ومن ضمن ما وجدوا فردة نعل، حجمها كبير، ملقاة في الحوش، سرعان ما تعرّف عليها الأصدقاء عندما عرضتها الشرطة في المخفر أثناء التحقيق: نعل جونكر.”
*
يجد المحقّق ماجد، في لغز مقتل سعيد جونكر، سببًا لتوالي أيّامه الرتيبة. إذ يفتح تحقيقًا مضى على إغلاقه سنوات طويلة، فيعود ينبش في ماضٍ اتّفق الجميع على تجاوزه.
يأخذنا السّرد ذهابًا وإيابًا بين التسعينيات والزمن الحاضر، بين الواقع والسّحر، ويتلوّن كثيرًا مقدّمًا للقارئ رواية مفخّخة بالانتظار والدهشة.
*
عبدالله البصيّص، شاعر وروائي من الكويت. نال جائزة معرض الشارقة الدولي للكتاب عام 2017 لأفضل رواية عربية عن رواية “طعم الذئب”. صدرت له أيضًا رواية (ذكريات ضالة) ومجموعة شعريّة نبطيّة (ديوان الأفكار).

رواية قاف قاتل سين سعيد – عبد الله البصيص

عندما تختزل الذكريات على هيئة صور تحييها الذاكرة الخيالية الآفاقة وعندما تستمد (النستولوجيا) بهائها الذي يحرك وجدانك العاطفي والحسي والسياسي بذائقة مرتفعة سوف تعرف أنك مع قلم ( البصيص) ذلك القلم المعقود على نواصيه آمال الكتابة العربية
وتختلج في طيات كتاباته قبول مدهش لكل من يعبر بأثر عين قارئة نمط سرده الذي لا يمل
في رواية تعبر عن الحدث وشجن الذكريات والعواطف البريئة تتشكل حكايا وقصص كتبت بدم القارئ قبل قلمه وقبل أن تقول التكنولوجيا كلماتها الكافرة …إنها من الروايات التي تقرأ على مهل وتتوق النفس لقرائتها ثانية …لك أن تتخيل عزيزي القارئ أن أحداثها عندما انتهت زارتني في أحلامي تأثراً فهي لم تنتهي مني …يقال أن الرواية الحقيقية هي من تبقي أشخاصها حاضرين لديك في اللاوعي وتبقى الذاكرة محتفظة بشخوصها وهذا ما حدث بالفعل.
الحدث التسعيني الذي صنع أحداث تصعب أن تتركب دون قصة ،وقصة كي تحكى لا بد لها من وجع وألم بحجم قلب كاتبها …من أروع ما قرأت …رواية للبوكرإن أحسنوا الإختيار

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

أقرأ أيضا لنفس الكاتب :

1 – رواية ذكريات ضالة : من هنا

2 – رواية طعم الذئب : من هنا

3 – رواية قاف قاتل سين سعيد : من هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf – عبد الله البصيص
تحميل رواية قاف قاتل سين سعيد pdf – عبد الله البصيص

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى