تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب قوة الفعل القليل pdf – فيرجوس أوكونيل

تحميل كتاب قوة الفعل القليل pdf – فيرجوس أوكونيل مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب قوة الفعل القليل pdf – فيرجوس أوكونيل هل تعاني من فرط أعباء العمل ؟ هل تشعر بأن أمامك الكثير لتقوم به ؟ ولكن من الآن فصاعدا بدل من أن تحاول الانتهاء من قائمة المهام التي لاتنتهي سوف تفعل شيئا أكثر ذكاءا سوف تقوم بالأشياء المهمة فحسب الشيء الرائع أنك تملك بالفعل القوة لتفعل ذلك وبعد وقت قريب سوف تتاح لديك المساحة لتستمتع باللحظة وتصبح مبدعا وتعثر على طرق جديدة أفضل للقيام بالمهام وتلقي الأفكار وتحديد فرص كانت ستفوتك لو كان أمامك مهام أكثر من اللازم لتقوم بها لذلك توقف عن العمل واستشعر قوة القيام بمهام أقل

في البداية واجهت صعوبة في استيعاب الفكرة مما أقرأه وعنوان الكتاب. ومع استغراقي في القراءة وجدت نفسي أقفُ على بعض الطرق والأساليب التي تساعد في حل مشكلة انجاز الأعمال التي لا تنتهي.. لكن في نفس الوقت، شعرت أن الكتاب يدعو إلى التسيّب والاهمال عبر اهمال انجاز بعض الأعمال دون غيرها..
الكاتب يدعو في بعض أجزاء الكتاب إلى الاستمتاع بالعمل، فبدونه لن تنجز شيء، وإن أنجزت لن يكون لانجازك نكهة أو طعم، (أحب ما تعمل، لتشعر بحلاوة الإنجاز). فكرة الكتاب جميلة، زينت بمجموعة من الأفكار لتقريب الفكرة بصورة واضحة.

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب قوة الفعل القليل pdf – فيرجوس أوكونيل
تحميل كتاب قوة الفعل القليل pdf – فيرجوس أوكونيل

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى