فكر وثقافةكتب مترجمة

تحميل كتاب الإسلام الأسس pdf – كولن تيرنر

تحميل كتاب الإسلام الأسس pdf – كولن تيرنر مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الإسلام الأسس pdf – كولن تيرنر مقدمة موجزة نشر في الوقت المناسب وتحديداً بعد أحداث 11 أيلول/سبتمبر ليقدم “الإسلام”، أحد أهم الديانات في العالم، من خلال معتقداته، ممارساته، مبادئه وأهدافه.

إنه محاولة، هدف من خلالها المؤلف إلى تقديم صورة واقعية وموضوعية عن “الإسلام” باعتباره أكثر الديانات إثارة للجدل خصوصاً بعد أحداث أيلول/سبتمبر التي جعلت من الدين الإسلامي ديناً يرمز إلى الأصولية والإرهاب والهجمات الانتحارية.

في هذا الكتاب مقاربة جديدة لاستكشاف “الإسلام” من خلال الوحي القرآني من جهة، وعقائد الإسلام من جهة أخرى. وهذه المقاربة نابعة من تفسيرات شخصية اكتسبها المؤلف من دراسته الأكاديمية للقرآن والدين الإسلامي تارة، ومن خبرته العملية وسط أناس يدعون الإسلام تارة أخرى.

محاولة لشرح الإسلام للقارئ الغربي ولكنه اختصر كثيرا جدا وخاصه في بعض المسائل التي تثار دائما من الغربيين كنظرة الإسلام للمرأة وزيجات النبي وأيضا يرى الكاتب أن الأحاديث النبويه مصدر لا يجب الأخذ منه إلا بحذر وأنها غير موثوقه ولو كانت من صحيحي مسلم والبخاري وهو بعكس مايراه المسلمين فأراه أخطأ في نقل هذه الفكره , الكتاب أراه نجح بنقل فكره جيده عن الإسلام وأصوله بعيدا عن فكرة الإرهاب والتشدد الديني المتعارف عليها في الغرب

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الإسلام الأسس pdf – كولن تيرنر
تحميل كتاب الإسلام الأسس pdf – كولن تيرنر

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى