كتب منوعة

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي محتوى جيد وسلس وخفيف كَمًا، مُفعَم بتجارب عديدة للكاتب ومستفيض بشروحات وارشادات لكل مرحلة خطوة بخطوة، ساعدني كثيرا وأحسست بصدقه في الغالب عدا فقرات بسيطة مثل الادعاء بان الجماد به روح، أنا أقول أنها طاقة فقط.

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي

لم أصل لمرحلة الخروج الكامل وأجّلت التفكير في الموضوع برمته للمستقبل لكني على الأقل تأكدت أنها ليست اوهام ولا نصب. بدأت بتمارين التأمل وتنظيف مسارات ومراكز الطاقة عدة أيام، وفي ليلة شعرت بوخزات في شاكرا القلب لم أنم بسببها لمدة فاقت الـ48 ساعة وهذا كان السبب الرئيسي في تأجيل العملية لوقت لاحق لأني احتاج للنوم بشدة في الوقت الحالي، طبعًا الوجع كان بالجسد الأثيري لأنه كان أثناء النوم وعندما ابعد عن السرير أو استفيق حتى بشكل كلي وانا عليه، لا أجد أي شيء واكون طبيعي لكن لا استطيع النوم وانا في حاجة للنوم.

 

اللغة مبسطة بصيغة تخاطب العوام بشكل مباشر ولا تهتم بأي مضمون ادبي او مشتت للذهن وهذه ميزة لولا وجودها لفقد الكتاب أهميته عند عموم المستجدين على العملية.
سعدت به لتمرده على اكليشيهات المجتمع العربي خاصة المتزمت منه كما هو الحال بالجزيرة العربية واعتقد ان هذا موطن الكاتب حتى لو لم يشر إليه، انسياق الكاتب وراء تجربته العينية والمادية وانكاره لخرافات مثل الجاثوم واصراره على مواصلة ما شرع فيه حتى لو فقد بعض اصدقائه واحدث ذلك له انعزال اجتماعي هو اكثر شيء مبهج في رواياته خارج سياق ومضمون المذكرات مع الاسقاط، ان تكسب نفسك خير من أن تخسرها وتتملق الناس.

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي

الاسقاط النجمي موضوع غريب جداً في هذا العصر .. و كذلك قررت قرآته لانه مدعم بصور .
و قد كان هذا الموضوع في فليم رعب يسمى انسايدوس .. insidious ..

…..
لاشك انه من الرعب و الروعة فعل الإسقاط النجمي و لكنني لا انصح به بسبب الاضرار الناجمة عنه ، و قد استمتعت بالكتاب الا انني لم اقرأ بعض الخطوات لان بعضها بنفس الرتم .. وكذلك رأيت ان الكتاب مفصل و جيد جداً للباحث عن معلومات و دروس لتنفيذه … و قد اعجبتني الادوات التخيلية في الكتاب .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf – محمد العمصي
تحميل كتاب الاسقاط النجمي pdf

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى