جديد وحصريات الساحركتب تاريخكتب سياسية

تحميل كتاب الرايات السوداء pdf – علي صوفان

تحميل كتاب الرايات السوداء pdf – علي صوفان مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب الرايات السوداء pdf – علي صوفان أيّ صور لناشطين في القاعدة أخفتها وكالة المخابرات الأميركية CIA؟
ولم عتَّمتْ على تحرُّكاتهم ولم تُعطِ الـ FBI أي معلومة عنهم؟ وكل ذلك عشية أحداث 11 أيلول/سبتمبر!!!
حقائق يُظهرها إلى العلن أخيرًا كاتبٌ من أصل لبناني يعملُ محقّقًا في مكتب التحقيقات الفدرالي FBI، ويُعَدُّ واحدًا من عملائه الثمانية العرب. ومن موقعه العارف لكل التفاصيل، يطلع العالم أجمع على التحقيقات التي سبقت هجمات أيلول/سبتمبر والفرص التي فوتتها أجهزة الأمن الأميركية وربما عمداً لتفادي ما حدث من هجمات في الولايات المتحدة، وفي دُوَل سواها. ويفضح ما كان يدور تحت الطاولات من صفقات، وتغطيات لمشبوهين وضالعين في الإرهاب. ففي حين أنه كان يحقِّق مع أحد نشطاء القاعدة في معتقل غوانتانامو، أبلغته السلطات العسكرية أنه لم يعد بإمكانه رؤية المعتقل الذي رُحِّل إلى المغرب حيث أُطلق سراحه.
اتِّهامات مُحقّة موجهة إلى CIA لجهلها أو لتجاهلها معلومات بمنتهى الخطورة، إدانات للتعذيب الوحشي للمعتقلين… إضاءاتٌ على الصراع بين أجهزة التجسُّس والأمن في الولايات المتحدة، في كتاب يُلاحِقُ تداعيات الحرب على الإرهاب وما آلت إليه من كوارث.

كتاب الرايات السوداء – علي صوفان

يشرح سبب فشل التعذيب الذي عمّ استخدامه فـي المساعدة فـي «الحرب على الإرهاب». وكيف أن نهجًا أكثر تنورًا ليس ممكنًا فحسب، بل يُعتبر ضروريًا. يُظهر لنا الكاتب كيف يفكّر الإرهابيون وكيف يعملون. وأنه من خلال هذا الفهم يُمكن لنا إيقافهم عند حدّهم وسوقهم إلى العدالة.

كتاب مثير للاهتمام جدا …خصوصا اللى بيكتبه ظابط فيدرالى من اصل لبنانى كان مشارك فى استجواب المشتبه بهم في تفجير مركز التجارة العالمي في عام 1993 ، وتفجيرات السفارتين الأمريكيتين في نيروبي ودار السلام. هجوم يو إس إس كول في اليمن وأخيرًا هجمات 11 سبتمبر. اعتقدت أن وجهة نظره وخبرته يجب أن تكون مختلفة وأكثر أصالة مقارنة بما رأيته من العديد من الصحفيين الآخرين.
وكانت كذلك
اسم كتابه معتمد على حديث الرايات السود …تفاصيل ممتعه رغم تشويش الاف بى اى على اسماء ناس كتير وتفاصيل عن اماكن مهمه …ولكن الكاتب قال انه هينزل الكتاب من غير تشويش على اى سطور

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب الرايات السوداء pdf – علي صوفان
تحميل كتاب الرايات السوداء pdf – علي صوفان

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى