تنمية بشريةجديد وحصريات الساحر

تحميل كتاب العيش الطيب pdf – عبدالله الهاشمي

تحميل كتاب العيش الطيب pdf – عبدالله الهاشمي مجانا من موقع ساحر الكتب

تحميل كتاب العيش الطيب pdf – عبدالله الهاشمي لا يزال الوعي يترأس أبرز الغائبين عن كثير من البشر في هذا الكوكب، يبدو أن القبضة الحديدية للمفاهيم التقليدية التي حاصرت فكر الإنسان ساهمت في هذا الغياب، بالطبع عندما أشير لكلمة الوعي قطعاً لا أقصد النضج المعرفي أو التوسع الفكري فقط، ولا أعني به امتلاء العقل بالمعلومات، في حالة الوعي العليا لم يعد العقل وحده مصدراً للحقيقة. الاعتماد على العقل المعرفي فقط لايجاد الحقيقة هو كمن ينظر لأجمل حدائق الدنيا من خلال ثقل الباب، إن ايجاد الوعي اليوم صار ضرورة ملحة ومادته الحقيقية، الحب ، السلام الداخلي، الامتنان العميق، اللذة غير المشروطة.
الوعي حاله يشبه النور، يضيء حياتك عندما تستيقظ، الوعي لا يعدك بالايجابية، الوعي ذراع الحنان الذي يمتد لك ويطلب منك التوقف عن هذا العبث، الوعي يهمس لك أحبك كما أنت.

تخيل معي لو كنت داخل غرفة مظلمة تبحث عن مفتاح لا تعلم أين وضعته؟! تكاد تكون المهمة شبه مستحيلة حتى يشتغل النور فيصبح ماكان مستحيلاً سهلاً، لم تتغير الغرفة تغيرت حالتها. الوعي ذراع الحنان الذي يمتد لك ويطلب منك التوقف عن هذا العبث، الوعي يهمس لك أحبك كما أنت.

المختصر المفيد في الوعي الإيجابي
كتاب رائع يختصر فيه عبدالله أهم المحاور التي تحقق لك العيش الطيب بإذن الله
من الكتب التي لا تتمنى أن تنهيه في جلسة واحدة بل تحب أن تعود له كل ما خطر لك سؤال

تعجبني كتب تنمية الذات أكثر من الدورات .. محتوى الكتب غالبا أغنى وأكثر تفصيلا ثم تجد سعر الدورة أعلى بعشرة أضعاف! عموما كل دورات تنمية الذات تستند على كتب يضعها المدرب في قائمة المصادر .. شراءك لهذه الكتب يغنيك عن الدورات والمحاضرات ويوفر عليك الكثير من المال

استمتع بهذا العمل المتميز وكل جديد مع ساحر الكتب مسرح الحصريات

متنسوش تنضموا لينا فى جروب ساحر الكتب

للحصول على أحدث الكتب والروايات الحصرية أنصحكم بالإشتراك فى جروب ساحر الكتب

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب ساحر الكتب

تحميل كتاب العيش الطيب pdf – عبدالله الهاشمي
تحميل كتاب العيش الطيب pdf – عبدالله الهاشمي

قراءة مباشرة : من هنا

لطلب الكتاب : من هنا

للإنضمام إلى الجروب: من هنا

   للإبلاغ عن رابط لا يعمل : من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى